بطاقة مباراة الأهلي والمصري الدوري الممتاز

بطاقة مباراة الأهلي والمصري الدوري الممتاز

يحل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى ضيفًا ثقيلًا على نظيره المصري البورسعيدى، فى الثامنة ونصف مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ٢٣ من الدورى.

 

ويبحث المارد الأحمر فى مواجهة اليوم عن مواصلة الانتصارات، والابتعاد بصدارة الدوى، وتوسيع الفارق مع اقرب ملاحقيه، حيث يحتل المارد الأحمر قمة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة بفارق 17 نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

ويفتقد الأهلى فى مواجهة اليوم خدمات كل من أليو ديانج وأحمد فتحى ومحمود عبدالمنعم كهربا للإيقاف، وحسين الشحات، ومحمود متولي للإصابة، بينما يستعيد جهود الثنائي أيمن أشرف ووليد سليمان بعد غيابهما عن مواجهة الجونة الماضية، الأول بسبب الإيقاف، والثاني للإصابة، علاوة على إمكانية ظهور صالح جمعة للمرة الأولى هذا الموسم بعدما تم ضمه لقائمة اللاعبين المرشحين لخوض اللقاء.

فى المقابل يسعي المصري، الذى كان يأمل فى تأجيل اللقاء بسبب إصابة بعض لاعبيه بفيروس كورونا، فى تقديم أداء طيب أمام المارد الأحمر، وتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق دفعة معنوية للابتعاد عن منطقة الخطر حيث يحتل المركز الـ١٥ برصيد ٢١، وبفارق الأهداف فقط عن أولى المراكز التى تهبط بصاحبها إلى الدرجة الثانية.

إقرأ أيضاً

تشكيل الاهلي المتوقع لمباراة المصري

إغلاق