بطاقة مباراة الإنتاج الحربي ضد الجونة الدوري المصري

بطاقة مباراة الإنتاج الحربي ضد الجونة الدوري المصري

يستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره الجونة اليوم الأحد الساعة الخامسة والنصف مساءً باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

يدخل فريق الإنتاج الحربي المباراة في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة فيما يحتل فريق الجونة المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

ويسعى مختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام أسوان بثنائية ثم الهزيمة أمام الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الأخير الذي خاضه الفريق في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام مختار مختار بدراسة اخر مباريات فريق الجونة من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف خاصة بعد تولي جهاز فني جديد تدريبات الفريق خلفا للبرتغالي بيدرو بارني بعد سوء النتائج و هزيمة الفريق الأخيرة أمام سموحة بهدفين مقابل هدف.

وفي المقابل يأمل رضا شحاته المدير الفني لفريق الجونة في استعادة نغمة الانتصارات والهروب من التواجد في قاع المسابقة من أجل ضمان البقاء في الدوري الممتاز للموسم الجديد.

وعقد رضا شحاته المدير الفني للفريق الساحلي عدة محاضرات فنية مع اللاعبين طالبهم فيها بنسيان ما حدث والتفكير في المباريات المتبقية في الدوري وأنها بمثابة طوق النجاة للبقاء في المسابقة.

إقرأ أيضاً

بث مباشر | مشاهدة مباراة الانتاج الحربي والجونة الدوري المصري

إغلاق