بعد 12 ثانية.. إسلام محارب يسجل أسرع هدف في الدوري هذا الموسم

بعد 12 ثانية.. إسلام محارب يسجل أسرع هدف في الدوري هذا الموسم

سجل إسلام محارب لاعب فريق طلائع الجيش، أسرع هدف في مسابقة الدوري هذا الموسم، في شباك سيراميكا كليوباترا، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

12 ثانية فقط اكتفى بها جناح الفريق العسكري، ليسجل الهدف الأسرع في مسابقة الدوري هذا الموسم.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

سجل إسلام محارب الهدف الأول للفريق العسكري، في الدقيقة الأولى من زمن المباراة بعد تمريرة من أحمد سمير، ثم تعادل ميدو جابر لفريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 14.

وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثاني لسيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 35 من زمن المباراة، بعد تمريرة مساعدة من محمد إبراهيم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

واستطاع طلائع الجيش معادلة النتيجة بالشوط الثاني، عن طريق مهاجمه ناصر منسي، في الدقيقة 82 من زمن المباراة، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبهذه النتيجة هذه المباراة، يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 32 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة طلائع الجيش وسيراميكا اليوم في الدوري المصري

إغلاق