بيراميدز.. أشعل فتيل المنافسة وأعاد الروح للدوري المصري

بيراميدز.. أشعل فتيل المنافسة وأعاد الروح للدوري المصري

لم يكن أحد يتوقع تلك المفاجأة التي جهزها رجل من رجال المملكة العربية السعودية، ليزيد من إشعال الكرة المصرية ويعطي لمبارياتها ورياضتها حماسا وقوة إضافية لعلها كادت أن تندثر في السنوات الأخيرة بعد سيطرة وهيمنة الأهلي على مجرياتها.

 

جاء المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه الحالي والرياضة السابق، إلى مصر محبا ونتج عن الحب استثمارا على الأراضي المصرية بدأ عندما قام بشراء نادي الأسيوطي سبورت ليصبح بعد ذلك بيراميدز اف سي.

التجربة التي ولدت كبيرة:

الجميع ظن أنها تجربة قد تبوء بالفشل فكيف لواحد من الأندية التي ليس تاريخ في الماضي أن تصبح أحد الأندية التي تصارع من أجل خطف لقب الدوري بعد شهور فقط.

وتستطيع مشاهدة جميع مباريات الدوري المصري بدون تقطيع وبجودة عالية مناسبة لجميع سرعات الانترنت ومناسب

 

بدأ النادي الجديد “بيراميدز” في التكوين وأعلنت الإدارة التي بات على رأسها نجم الأهلي ومدربه السابق حسام البدري، عن التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين وأصحاب المهارة.

صفقات من العيار الثقيل:

ووقف المتابعون يشاهدون كيف يتطور هذا النادي يوما بعد يوم ولعل من أبرز الصفقات التي جاءت إلى مصر البرازيلي كينو الذي خطف الأنظار إليه بشدة وكان من بين اللاعبين الذين صنفوا من كوكب آخر نظرا لمهارته الشديدة وسيطرته المذهلة على الكرة بين أقدامه.

وتوالت الصفقات تباعا ليأتي الحارس أحمد الشناوي والمدافع علي جبر من الزمالك ومحمد مجدي أفشة من إنبي وأحمد أيمن منصورر ومحمد حمدي من المصري ومحمد فتحي من الإسماعيلي ومحمد فاروق من المقاولون العرب وعمر جابر من الاحتراف الخارجي والبرازيلي رودريجو.

من الطائرة إلى الملعب:

وفي مفاجأة اعتادت عليها إدارة بيراميدز أن تكشفها في أوقات غير متوقعة أعلن تركي آل الشيخ عن التعاقد مع نجم الكرة المصرية عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي السابق .

ولم تنته المفاجأة عند هذا الحد بل خاض اللاعب مباراة بيراميدز والأهلي في نفس اليوم الذي جاء فيه من المملكة العربية السعودية حيث كان يلعب في فريق أهلي جدة، وصنع المايسترو هدفا وسجل آخر لتنتهي المواجهة بفوز الأزرق بهدفين مقابل هدف.
صحيح أن بيراميدز تعثر في مباريات بالدوري وأبعدته قليلا عن المنافسة ومن بينها مباراة الجونة ، لكنه لم يكن خصما سهلا أبدا أمام الزمالك الذي تصدر بطولة الدوري منفردا حتى الجولة الخامسة والعشرين وتعادل معه في مباراة مثيرة بنتيجة 3-3.

وفي مباراة بيراميدز الماضية بالدوري، وبعشرة لاعبين عاد الفريق أمام الاتحاد السكندري بعدما كان مهزوما بهدف مقابل هدفين ليقلب الطاولة ويفوز بنتيجة 3-2، ويرفع رصيده من النقاط إلى 57 نقطة وهو نفس رصيد الزمالك ويأتي الفريقان بعد الأهلي صاحب 58 نقطة.

ورغم أن بيراميدز لعب مباراتين أكثر من الاهلي والزمالك، إلا الفريق عازم على إنهاء الموسم على أفضل ما يرام، حيث تنتظره يوم الخميس الموافق 18 أبريل مواجهة قوية وحاسمة في مشوار الدوري أمام الأهلي.

فهل يمكن لبيراميدز أن يحقق اللقب هذا الموسم ويطيح الأهلي والزمالك من عرش الكرة المصرية حيث سيطر الفريقان عليه طيلة الأعوام الماضية

إغلاق