بين أزمات جريشة وجدل عاشور.. معركة الحكام تشعل الدوري المصري

بين أزمات جريشة وجدل عاشور.. معركة الحكام تشعل الدوري المصري

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم لجهاد جريشة فيما يدير محمود عاشور مباراة الأهلي ضد إنبي.

الزمالك في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة الأمر الذي يعكس قوة المنافسة وأهمية مباراتي اليوم في الدوري المصري هذا الموسم.

معركة بين الجماهير اشتعلت أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن حكام مباراتي القطبين الأهلي والزمالك وذلك لبعض الأسباب التي نستعرضها على النحو الآتي:

أزمات جريشة

جهاد جريشة الذي سيدير مباراة الزمالك له بعض الأزمات مع جماهير الزمالك في بعض المواسم الماضية وعلى رأس تلك الأزمات عدم احتسابه لركلة جزاء واضحة للزمالك خلال مواجهة سابقة ضد مصر المقاصة في الدوري ووصل الأمر إلى تناقل بعض المواقع العالمية للقطة التي أثارت جدلا واسعا خاصة أن لمسة اليد كانت واضحة داخل منطقة الجزاء ورغم ذلك لم يحتسب الحكم ركلة الجزاء.

وهناك تخوف من جريشة الذي خسر الزمالك تحت صافرته وقيادته في 9 مناسبات الأمر الذي يثير القلق لدى جماهير الفارس الأبيض.

جدل عاشور

محمود عاشور الحكم الذي كان يدير تقنية الفيديو في مباراة الأهلي والإسماعيلي الأخيرة آثار جدلا واسعا في بعض القرارات.

وطالب جماهير الأهلي احتساب ركلة جزاء لجونيور أجاي الذي تعرض لعرقلة من محمد فوزي حارس الإسماعيلي بعدما سدد الكرة ولكن عاشور لم ينبه حكم الساحة محمد الحنفي إلى وجود ركلة جزاء.

ولم يحتسب عاشور ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعدما عاد إلى بداية الهجمة التي أكدت وجود خطأ على محمد حسن لاعب الإسماعيلي لصالح ديانج الأمر الذي عرضه لانتقادات من جانب جمهور الدراويش.

وبين هذا وذاك ينتظر عاشور وجريشة مباراتين في منتهى الصعوبة في ظل المنافسة القوية بين القطبين في الدوري حاليا.

اقرأ ايضا

تشكيل الزمالك الرسمي أمام الاتحاد السكندري فى الدورى المصرى

إغلاق