بين السهولة والتحدي.. حرب التصريحات تشعل مواجهة كارتيرون ضد موسيماني

بين السهولة والتحدي.. حرب التصريحات تشعل مواجهة كارتيرون ضد موسيماني

اشتعلت الأمور بين باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وبيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي وذلك عقب فوز الأهلي على الزمالك أمس بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

وبعدما تفوق موسيماني على كارتيرون خلال المباراة، أشار إلى تحدي خاص حيث قال خلال المؤتمر الصحفي إنه سوف يهزم الزمالك بنتيجة أكبر في المباراة المقبلة بين الفريقين.

تلك التصريحات أشعلت الأمور بين الطرفين، خاصة بعدما قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن تصريحات كارتيرون قبل قمة الأمس كانت تستهدف انخفاض حماس لاعبي الأهلي ولكن فريقه كان مستيقظا لمباراة أمس.

ويبدو أن حرب التصريحات سوف تستمر بين كارتيرون وموسيماني فالمدرب الفرنسي الذي يقود الزمالك سبق وقال إن أسهل مباراة بالنسبة له مباراة الأهلي لكونه يعرف دراسة المنافس جيدا ويحضر اللاعبين نفسيا بشكل قوي وتلك التصريحات أثارت غضب جماهير الأهلي ليرد موسيماني بمباراة أمس التي شهدت تفوق الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة ويثير موسيماني غضب جماهير الزمالك بتصريحاته التي تكمن في وجود تحدي خلال المباراة المقبلة بقدرته على تحقيق فوز أكبر على الزمالك.

اقرأ ايضا

تاريخ مواجهات كارتيرون ضد موسيماني قبل قمة الأهلي والزمالك

إغلاق