بين تصريحات كلوب وغياب مقلق.. موقف غامض لـ”محمد صلاح” ضد السنغال

بين تصريحات كلوب وغياب مقلق.. موقف غامض لـ”محمد صلاح” ضد السنغال

أثار الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي قلق الجماهير المصرية، بعد إصابته ضد برايتون قبل مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والمقرر لهما يومي 25/29 مارس الجاري.

 

صلاح خلال مواجهة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي سجل هدفا ثم اشتكى من آلام في قدمه ليخرج بديلا ويحل دييجو جوتا بدلا منه، ولكن تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب المباراة كانت مُبشرة بشأن حالة صلاح، حيث قال: “صلاح يرى أن الإصابة ليست قوية، قدمه امتدت بشكل زائد فقط أثناء تسديده الكرة، وسنرى ما سيحدث بعد الفحوصات”.

ولازال الغموض مُسيطرا على موقف صلاح، فبعد شعور اللاعب بأن الإصابة ليست قوية، توقع البعض عودته سريعا وجاهزيته لمواجهة ليفربول ضد أرسنال المقرر لها غدا في الدوري الإنجليزي، ولكن غاب صلاح عن تدريبات أمس وأشارت صحيفة ليفربول إيكو إلى أن غياب صلاح يجعل مشاركته ضد أرسنال محل الشكوك، الأمر الذي يزيد القلق بالنسبة للجماهير المصرية في ظل أهمية وجود صلاح في مباراة مصر والسنغال وخوضه لها، إذ يمثل قوة هجومية مميزة للفراعنة.

ورغم التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن صلاح إصابته ليست بالقوية، حسبما وصفت صحيفة “ميرور” البريطانية وستجعله يعود سريعا للمباريات بشكل طبيعي، الأمر الذي مثل تفاؤلا لدى الجماهير المصرية، جاء غياب اللاعب عن تدريبات أمس دون توضيح رسمي من ليفربول لتفاصيل إصابته ليزيد الغموض والتساؤلات حول مصير اللاعب خلال مباراتي مصر والسنغال في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقد يكون محمود حسن تريزيجيه لاعب باشاك شهير التركي والذي يعاني من آلام خفيفة في الظهر لن تعيقه من خوض مباراتي السنغال، البديل الأنسب لصلاح حال غياب نجم ليفربول عن مواجهة أسود التيرانجا، خاصة أن تريزيجيه أظهر تألقا واسعا هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف مع باشاك شهير الفريق الذي انتقل إليه معارا من صفوف أستون فيلا الإنجليزي.

وساهم صلاح بـ30 هدفا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما أحرز 20 وصنع 10 آخرين خلال 26 لقاء فقط، الأمر الذي يعكس تألق اللاعب وتأثيره الهجومي المميز.

أقرأ أيضًا
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وآرسنال وتعثر السيتي

إغلاق