تدريبات المصري| تركيز على الجمل الفنية وحسام حسن يحفز اللاعبين

تدريبات المصري| تركيز على الجمل الفنية وحسام حسن يحفز اللاعبين
https://h.koraon.com/?p=12477
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

كتبت: سارة عبد الباقي

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على ستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا مرانه الأساسي استعداداً لمباراته بإياب الدور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه على نفس الملعب في السادسة مساء بعد غدٍ الأربعاء بمضيفه فيتا كلوب الكونغولي.

وخلال المران الذي استمر لما يقرب من ساعتين كاملتين ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن على العديد من النواحي الخططية والتكتيكية والتي وضح أنها جاءت لتنفيذ العديد من التعليمات النظرية التي ألقاها على لاعبيه خلال محاضراته الفنية المتعلقة باللقاء. ووضح من خلال المران أن هناك مجموعة خاصة من التكليفات للاعبي خط الوسط سواء المكلفين بالمهام الدفاعية أو الهجومية، واختتم المران بتقسيمة بطول الملعب شهدت تنافساً كبيراً من جميع اللاعبين على نيل ثقة مديرهم الفني الذي حرص على إيقاف اللعب لمرات عديدة سواء لتقديم التعليمات للاعبيه أو لحثهم على توخي الحذر في الكرات المشتركة خشية إصابة أي من اللاعبين نتيجة للحماس الزائد.

شهد المران حضور مسئولي المصري أحمد شملة رئيس البعثة ومحمود الخولي نائب رئيس مجلس ادارة المصري وأحمد عوض عضو مجلس الادارة ومحمد ياسين ممثل الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس منطقة بورسعيد.