ترقب في القطبين للقائمة النهائية لمنتخب مصر لمباراتي توجو .. تخوف في الأهلي والزمالك من الاصابات

ترقب في القطبين للقائمة  النهائية  لمنتخب مصر لمباراتي توجو .. تخوف في الأهلي والزمالك من الاصابات

يعيش قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في حالة من الترقب قبل إعلان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، القائمة النهائية المقرر أن تخوض مباراتي توجو المحدد لهما الرابع عشر والسابع عشر من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

 

وتأتي حالة القلق من نظرا لارتباط القطبين بمواجهة مصيرية تجمعهما في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري في نهائي دوري ابطال افريقيا وهو ما يجعل هناك حالة من التخوف قبل المواجهة المرتقبة التي أطلق عليها نهائي القرن.

ويخشى القطبان من تعرض لاعبيهم لاصابات قوية خلال مباراتي توجو، تحرم اي فريق منهما من عناصر اساسية، خاصة مع ضيق الوقت بعد انتهاء مباراة توجو الثانية وموعد النهائي المرتقب لدوري الأبطال.

القائمة المبدئية المنتخب ضمت ستة لاعبين من الأهلي ومثلهم من الزمالك، حيث انضم من الفريق الأحمر محمد الشناوي ولسمن أشرف ومحمد هاني وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة ومن الفريق الأبيض محمد ابو جبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وطارق حامد و احمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب عقب مران اليوم السبت، وسط ترقب اهلاوي وزملكاوي، خاصة وأن كل تركيز جماهير القطبين يتجه لنهائي دوري الأبطال المرتقب.

إقرأ أيضاً

الليلة صدام قوي بين الأهلي و هليوبوليس في دوري اليد للسيدات

إغلاق