تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإنتاج الحربي وأبرز الغيابات والقنوات الناقلة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإنتاج الحربي وأبرز الغيابات والقنوات الناقلة

استقر باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي تشكيل فريقه لمواجهة الإنتاج الحربي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 أغسطس، على ملعب الدفاع الجوي.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين وقبل الأخير بمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

القنوات الناقلة ومعلق وحكم المباراة

تنقل المواجهة المرتقبة بين الزمالك وضيفه الإنتاج الحربي عبر قناة أون تايم سبورت، ويعلق عليها بلال علام، وصافرة محمد معروف.

ترتيب الفريقين

يعتلي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 76 نقطة، مبتعدا بالصدارة عن الأهلي، أقرب ملاحقيه، بأربع نقاط، وذلك قبل انتهاء المسابقة بجولتين، فيما يقبع الإنتاج الحربي في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 27 نقطة، وتأكد هبوطه رسميا للدرجة الثانية.

تشكيل الزمالك المتوقع

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد – أشرف بن شرقي – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو — إمام عاشور.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري.

غياب جنش

ويخوض الزمالك اللقاء مكتمل العدد، ولا يغيب عن صفوفه سوي محمود عبد الرحيم جنش، الذي استبعده كارتيرون من قائمة الفريق، بعدما غادر مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الماضية، اعتراضا على جلوسه على مقاعد البدلاء لزميله محمد أبو جبل.

موقف الزمالك

والجدير بالذكر أن الزمالك يحتاج الفوز على الإنتاج الحربي، من أجل التتويج رسميا ببطولة الدوري، للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي الأبيض، وذلك دون الانتظار حتى الجولة الأخيرة.

إقرأ أيضًا:

الزمالك: لم نتواصل مع أي نادي بشكل رسمي لضم أي لاعب خلال الفترة الحالية

إغلاق