تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي والقنوات الناقلة

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة البنك الأهلي والقنوات الناقلة

استقر باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك علي تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه البنك الأهلي، مساء اليوم الجمعة الموافق 27 أغسطس، وذلك في إطار منافسات الجولة الختامية للدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

 

توقيت وملعب المباراة

يلتقي الزمالك والبنك الأهلي على ملعب بتروسبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقين

حسم الفارس الأبيض بطولة الدوري للموسم الجاري لصالحه، ليتوج باللقب للمرة الثالثة عشر في تاريخه، وذلك بعدما تغلب على الإنتاج الحربي في الجولة الماضية بهدفين دون رد، حيث يمتلك الزمالك 79 نقطة، ويتفوق علي الأهلي، أقرب ملاحقيه، بست نقاط، فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.

أهداف الفريقين

علي الرغم من حسم الزمالك لبطولة الدوري قبل الجولة الأخيرة، ألا أنه يرغب في تحقيق الفوز على البنك الأهلي واقتناص النقاط الثلاث من أجل مواصلة إسعاد جماهيره، فيما يخوض البنك الأهلي اللقاء دون ضغوط بعدما تأكد بقاءه رسمياً بالدوري المصري الممتاز الموسم المقبل وهبوط كلا من ” أسوان – الإنتاج الحربي – وادي دجلة “.

تشكيل الزمالك المتوقع

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع كالتالي:-

في حراسة المرمى: محمد عواد

في خط الدفاع: أحمد فتوح – محمد عبدالغني – محمود حمدي الونش – حازم إمام.

في خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أيمن حفني.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

إقرأ أيضًا:

نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش في الدوري المصري

إغلاق