تصريحات أروابارينا بعد تعادل بيراميدز مع الزمالك

تصريحات أروابارينا بعد تعادل بيراميدز مع الزمالك

أكد الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أن التعادل مع الزمالك اليوم نتيجة عادلة للفريقين، وشدد على أن فريقه كان أفضل في الشوط الأول، ولكن الأفضلية كانت للزمالك في الشوط الثاني.

 

تصريجات أروابارينا

وأوضح أن فريقه تراجع بعض الشيئ في الشوط الثاني، وهناك عدة فرص سنحت للزمالك في الشوط الثاني كما سنحت فرص لفريقه في الشوط الثاني ولكن لاعبو بيراميدز لم يستغلون المساحات خلف دفاع الزمالك.
وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي على أنه لا يستطيع التعليق على ركلة جزاء الزمالك لأنها لم يراها إلا من مسافة بعيدة، ووجه المدير الفني الشكر للاعبي فريقه على الأداء في مباراة اليوم، موضحا أنه كان يهدف لتحقيق الفوز في اللقاء، وشدد على أنه سيركز في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة.
وأضاف المدير الفني أن فريقه عانى في الشوط الثاني بعد التراجع للدفاع أمام الزمالك، مشددا على أن فريقه لم يستغل المرتدات التي سنحت لهم، في حين أن الزمالك كان الأفضل بصورة أكبر في الشوط الثاني، موضحا أنه سيعمل على علاج الأخطاء قبل مباراة دجلة المقبلة.
وأكد أن تغيير أحمد توفيق في لقاء اليوم والدفع بعمر جابر جاء لأن الأول عائد من إصابة وشعر بإرهاق ويعاني من إصابة في العضلة الضامة، ورفضت المغامرة باللاعب.
وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وارتفع رصيد الأبيض إلى 41 نقطة يحتل بهم المركز الأول، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة يحتل بهم المركز الثالث.

إقرأ أيضًا:

بعد مباراة بيراميدز.. الزمالك الأكثر احتسابا لركلات الجزاء في الدوري هذا الموسم

إغلاق