تطورات صفقة كهربا مع المارد الأحمر

تطورات صفقة كهربا مع المارد الأحمر

أصبحت صفقة اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” صانع ألعاب نادي الزمالك سابقاً و أفيس البرتغالى حالياً مسألة وقت و يتبقى الإعلان عنها رسمياً من قبل مجلس الإدارة ، حيث تم الاتفاق على كافة البنود بين الطرفين ، و تم إنهاء الصفقة مقابل 4 سنين و 6 شهور تبدأ من يناير المقبل.

 

تأكد مجلس إدارة النادي الأهلي من صحة موقف النادي من الصفقة عن طريق المحامي السويسري “مونتيييري” الذي أطلع على جميع المستندات والأوراق بعدما هدد الزمالك بتصعيد الموقف للفيفا حال تعاقد الاهلي مع اللاعب.

أن إدارة الاهلي أنهت جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة خلال الجلسات التى تمت خلال الفترة الماضية بين اللاعب خلال أجازته الأخيرة بالقاهرة وبين مسئولي القلعة الحمراء، الذين حسموا الأمر مع السويسري رينيه فيلر المدير الفني للفريق الذى كان مُتخوفاً من عدم إلتزام اللاعب حال إنتقاله للأهلي لكن أكثر من مسئول بالنادي طمأن المدرب السويسري وأكدوا له أن اللاعب سيكون مُلتزماً تماماً داخل الملعب وخارجه وهو ما جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن قناعته السابقة ويُرحب بإتمام الصفقة ليبقي فقط الإعلان الرسمي .

حيث اتفق مسئولو الاهلي مع النادي البرتغالي علي دفع 250 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي ، علي أن يحصل كهربا 12 مليون جنيه خالصة الضرائب في الموسم الواحد مع الأهلي ليكون ضمن الفئة الأولي في الفريق .

كان النادي البرتغالي أعلن تعاقده مع كهربا، يوليو الماضي، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين حتى يونيو 2021.

إغلاق