تعادل مثير لتلا مع فاقوس في القسم الثالث..صور

تعادل مثير لتلا مع فاقوس في القسم الثالث..صور

حسم التعادل الإيجابي، مباراة فريق مركز شباب تلا، مع ضيفه، فريق فاقوس، بهدف لكل منهما، اليوم السبت، بالجولة الرابعة، للمجموعة العاشرة، بدوري القسم الثالث.

 
لعب تلا اللقاء بتشكيل تكون من : محمد ماندو، إسلام علم الدين، خالد الضبع، باسم شوقي، أحمد دراز، محمد رحرح، سعيد المشد، محمد بلية، عبد الرحمن نبيل كوكو، سعيدو، أحمد بيكو، وتواجد بين البدلاء مصباح سلام، طه فرج، كريم مجدي، هشام عبد الرؤوف، صلاح جبر، محمود الصفطاوي، محمد ابراهيم العادلي.

 
ولعب فاقوس بتشكيل تكون من: السيد ابراهيم، فكري أحمد، محمد عبد الله، وحيد عبد الحافظ، عبد العزيز محمد، رضا محمد، محمد ابراهيم، مصطفى محمد سليمان، علي محمد علي، أحمد عبد الله، طارق رمضان، وفي البدلاء تواجد، حماده قطب، أحمد سعد، أحمد السيد ابراهيم، محمود زيزو، أحمد الباز، حسام حسن، محمد ابراهيم حلمي.

شهد الشوط الأول تعادل الفريقين بدون أهداف، وأضاع فاقوس هدف من تصويبة في العارضة، بالدقيقة 14، كما أضاع سعيدو لاعب تلا هدف من ضربة رأس أمام المرمى، بالدقيقة 21، وكاد أحمد بيكو لاعب تلا أن يتقدم لفريقه من إنفراد بالمرمى، قبل أن يفشل في السيطرة على الكره لتصل إلى الحارس، وشارك في الشوط الأول من بدلاء فاقوس اللاعب محمود زيزو، بدلاً من رضا محمد في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني، أضاع سعيدو فرصة هدف لتلا من متابعة أمام المرمى، نجح مدافع فاقوس في إبعاد الكرة قد أن تسكن المرمى، بالدقيقة 7.

وفي الدقيقة 17 شارك صلاح جبر، بدلاً من رحرح، في تلا، وشهدت الدقيقة 17 هدف التقدم لفاقوس من إنفراد صريح بالمرمى، وضع الكرة اللاعب محمد عبد الله عباده، داخل المرمى.

وعقب الهدف حاول تلا العودة للقاء، ونجح أحمد بيكو في خطف هدف التعادل في الدقيقة 24 من متابعة أمام المرمى، بيضع الكرة بقدمة، داخل الشباك.
وشارك من بدلاء تلا طه فرج، بدلاً من سعيدو، والصفطاوي على حساب بيله، كما شارك من فاقوس محمد ابراهيم بديلاً للاعب زيزو.

التعادل رفع رصيد مركز شباب تلا إلى 5 نقاط، كما رفع فاقوس رصيده إلى نقطتين.

أدار اللقاء الحكم منير محمد يوسف، وعاونه ابراهيم السوداني، وحسن أبو يوسف، وراقب المباراة فوزي عبد الغني، وراقب الحكام عبد الرازق سعيد.

تلا وفاقوس
تلا وفاقوس

تلا وفاقوس
تلا وفاقوس

تلا وفاقوس
تلا وفاقوس

تلا وفاقوس
تلا وفاقوس

تلا وفاقوس
تلا وفاقوس

تلا وفاقوس
تلا وفاقوس

إغلاق