تعادل مثير لميت خاقان مع عرب الرمل في القسم الثالث

تعادل مثير لميت خاقان مع عرب الرمل في القسم الثالث

حسم التعادل الإيجابي، مباراة ميت خاقان مع عرب الرمل، المثيرة، والقوية، التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب نادي ميت خاقان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر، للمجموعة العاشرة، من دوري القسم الثالث.

 

خاض ميت خاقان المباراة بتشكيل تكون من : سمير سعيد، عبد الرحمن مجدي ريكو، محمد عاطف، أسامه رمضان، ابراهيم الرفاعي بيضه، محمد كيلاني، محمد عادل، أحمد يحيى، طارق أبو المعاطي، أحمد فتحي، محمد صبري، وفي البدلاء تواجد، أحمد فتح الله، أحمد سعد منصور، عمرو صبحي، محمد منسي، خالد عبد القادر، مصطفى جمال الخرباوي.

وخاض عرب الرمل اللقاء بتشكيل ضم : مصطفى علي، شريف رضا، إيهاب عطا، محمد فكري، نادر الغريب، محمود عبد الستار، نادر السيد كالوشة، أحمد أبو ريه، رياض حسن، حسين ابراهيم، محمود الجمل، وفي البدلاء، رامي سامي، فهمي أبو الفتوح، السيد علاء، معتز جمال، محمود رجب، فرج محمد، حاتم فرحات.

شهد الشوط الأول، تقدم عرب الرمل بهدف من ركلة جزاء بالدقيقة 9 عن طريق اللاعب نادر الغريب.

وفي الشوط الثاني، سجل ميت خاقان هدف التعادل في الدقيقة 10 من عرضية محمد عادل، سجلها نادر الغريب لاعب عرب الرمل بالخطأ في مرماه.

التعادل رفع رصيد ميت خاقان إلى 19 نقطة، بالمركز الثالث، بالتساوي مع غزل شبين، كما رفع رصيد عرب الرمل إلى 14 نقطة، بالمركز التاسع، بالتساوي مع ميت خلف.

أدار اللقاء الحكم حسام عبد المنعم، عاونه خالد السيد، وأحمد عزيز.

ترتيب المجموعة العاشرة

1- سرس الليان 25 نقطة

2- غزل شبين 19 نقاط

3- ميت خاقان 19 نقطة

4- بلبيس 17 نقطه

5- شباب تلا 17 نقطة

6- الشرقية 16 نقطة

7- شباب ديرب 15 نقطة

8- ميت خلف 14 نقطة

9- عرب الرمل 14 نقطة

10- فاقـوس 12 نقطة

11- شباب أبو حماد 10 نقاط

12- دقادوس 8 نقاط

13- أبو كبير 7 نقاط

14- ديرب نجم 6 نقاط

إغلاق