تعرف على تفاصيل صفقة انتقال حسين السيد إلى الزمالك

تعرف على تفاصيل صفقة انتقال حسين السيد إلى الزمالك

تلقى حسين السيد الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وعداً من مسئولي الزمالك خلال الأيام الماضية بشأن انضمامه للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد حسين السيد مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل.

ومنح مسؤولو الزمالك وعداً للظهير الأيسر بالأهلي بالانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، مع الاتفاق معه على عدم تجديد تعاقده مع الأهلي.

وأبدى حسين السيد ترحيبه بالانضمام إلى الزمالك، خاصة أنه يعلم أن فرصة مشاركته مع الأهلي ستكون صعبة في ظل امتلاك الأخير لثلاثة لاعبين في نفس المركز هم التونسي علي معلول، ومحمود وحيد وأيمن أشرف.

واتفق مسؤولو الزمالك مع حسين السيد خلال الفترة الماضية على كافة بنود التعاقد بين الطرفين، ولكن جاء قرار الأهلي بقيد اللاعب في قائمته ليفسد الصفقة على الزمالك، ويحرم الأخير من الحصول على خدمات اللاعب.

وأعير حسين السيد إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة موسم ونصف، وكان اللاعب خارج حسابات الأهلي تماماً، ولكن قرر مسؤولو النادي الأحمر قيده في قائمة الفريق المحلية، خوفاً من تكرار سيناريو عبدالله السعيد، خاصة أن العلاقة بين الإدارة والجماهير خلال الفترة الأخيرة متوترة بشكل كبير، وستكون توابع انضمام أي لاعب أهلاوي إلى صفوف الزمالك مرة أخرى جسيمة.

وعقد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع حسين السيد خلال الفترة الماضية، وهو ما علم به سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ليقوم بدوره بنقل الأمر لإدارة النادي التي قررت استمرار اللاعب ضمن صفوف القلعة الحمراء، رغم عدم الحاجة لخدماته.

الجدير بالذكر أن الزمالك يضم بين صفوفه حالياً بمركز الظهير الأيسر، الثنائي محمد عبدالشافي الذي تم استعادة خدماته مؤخراً بعد انتهاء عقده مع أهلي جدة السعودي، وعبدالله جمعة.

إغلاق