تفاصيل اجتماع المدير التنفيذي للأهلي مع مديري الأفرع استعدادًا للموسم الصيفي

تفاصيل اجتماع المدير التنفيذي للأهلي مع مديري الأفرع استعدادًا للموسم الصيفي

كتب: ابراهيم احمد

عقد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي اجتماعا صباح اليوم الخميس مع مديري الأفرع الثلاثة؛ العميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر، واللواء محمود الفيشاوي مدير فرع الشيخ زايد، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة.

كماحضر الاجتماع أيضا نواب مديري الأفرع والقيادات التنفيذية والخدمية، والمسؤولون عن منتجع مرسى مطروح ومصيف مارينا ؛ وذلك لبحث عدد من الأمور الإدارية والتنظيمية بالنادي.

 

وبحث مرجان الخطة الشاملة بشأن مصيف النادي الجديد بمارينا، وكذلك منتجع النادي بمطروح لاستقبال الأعضاء في الصيف، وتوفير كافة احتياجاتهم ووسائل الترفيه والتأكيد على متابعة والاهتمام بكافة الأمور المتعلقة بالأعضاء .

كما ناقش مرجان مع مسئولى الإدارة التنفيذية استعدادات النادي في فروعه الثلاثة لاستقبال أعضاء النادي، وكذلك الأنشطة الصيفية في مختلف فروع النادي خلال فترة الإجازات الدراسية.

واستعرض المدير التنفيذى مع مديرى الافرع توفير أماكن مناسبة لمتابعة مباريات بطولة الأمم الافريقيه التى تستضيفها مصر ، وشدد على ضرورة توفير كافة سبل الراحة لأعضاء النادى لتشجيع المنتخب الوطنى.
وشدد مرجان في الاجتماع على كافة المديرين وأعضاء الإدارة التنفيذية على توفير كافة احتياجات الأعضاء ووسائل الترفيه والأنشطة الاجتماعية طوال فترة الصيف وتقديمها على أكمل وجه.

إغلاق