تفاصيل زيارة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان لنادي الزمالك (صور)

تفاصيل زيارة لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان لنادي الزمالك (صور)

كتبت: سارة عبد الباقي

استقبل رئيس الزمالك لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب اليوم الأثنين برئاسة أشرف رشاد وعضوية كلاً من محمود حسين وعماد حمودة وياسر سلومة.

 

وحرص أعضاء اللجنة على تفقد المنشآت داخل القلعة البيضاء، والقيام بجولة داخل النادي، والتواجد في الصالة الثلاثية المخصصة للكاراتيه والجودو والجمباز التي يتم وضع التشطيبات النهائية عليها من أجل افتتاحها قريباً.

 

وحرص رئيس الزمالك على الإشادة بالمجهود الكبير المبذول من لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، وحرصهم على حل مشاكل الأندية ومراكز الشباب والقيام بالعديد من الجولات التفقدية. وشدد رئيس القلعة البيضاء في حديثه مع لجنة الشباب والرياضة، على أن كافة المنشآت داخل النادي تتم من خلال الجهود الذاتية، لم يعتمد النادي على الدولة المصرية.

 

وكشف رئيس الزمالك عن أن الصالة الجديدة للنادي سيتم افتتاحها يوم الجمعة المقبل، موجهاً الدعوة للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، ولجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب من أجل حضور حفل الافتتاح. ومن جانبه حرص أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الإشادة بدور رئيس الزمالك في تطوير منشآت النادي والارتقاء به.

 

وأوضح أشرف رشاد أن الزمالك يعد بمثابة قدوة لجميع الأندية المصرية وعلى الجميع أن يحتذى بما يحدث داخله من طفرة رياضية وثورة إنشائية، لأنها ستعود بالإيجاب على الرياضة المصرية، خاصة وأن تلك الصالات من المؤكد أن المنتخبات بمختلف الألعاب الجماعية والفردية، سوف يستفيدون منها في البطولات القارية المختلفة خلال المرحلة المقبلة. كما حرص مسئول الشركة الألمانية على تقديم شرح مفصل وشامل لأعضاء لجنة الشباب والرياضة، عن الصالة الثلاثية والتصميمات الخاصة بها

 

إغلاق