جدول مباريات الزمالك في الدوري موسم 2019-2020

جدول مباريات الزمالك في الدوري موسم 2019-2020

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مبارياته المحلية بالموسم الجديد للدوري المصري ٢٠٢٠/٢٠١٩ يوم ٢٣ سبتمبر الجاري، بمواجهة الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في تمام الثامنة مساءً.

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن أمس الأحد عن مواعيد مباريات الدوري، والملاعب المستضيفة للمباريات.

ويلتقي الزمالك في الجولة الثانية مع المقاصة يوم 3 أكتوبر المقبل، على ستاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويخوض الزمالك يوم 6 أكتوبر المقبل على ستاد بتروسبورت في الثامنة مساءً ثالث مواجهاته بالدوري أمام فريق أف سي مصر، ثم يواجهة الأهلي بالجولة الرابعة يوم 19 أكتوبر المقبل، على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساءً.

في الجولة الخامسة يلتقي الزمالك مع المقاولون العرب على ستاد القاهرة الدولي في تمام الثامنة مساءً يوم 23 أكتوبر المقبل، ثم تقام مباراة الجولة السادسة أمام أنبي على ستاد بتروسبورت يوم 27 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

بالجولة السابعة يصطدم الزمالك بفريق بيراميدز يوم 24 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة، في الساعة السابعة والنصف مساءً.

ثم يواجه الزمالك فريق طلائع الجيش، يوم ٢ أو ٣ أو ٤ أو ٥ ديسمبر المقبل، على ستاد الجيش بالسويس في الجولة الثامنة، وبعدها يواجه سموحة في الجولة التاسعة يوم 11 ديسمبر المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي الزمالك مع الإنتاج الحربي يوم 14 ديسمبر المقبل على ستاد السلام في الجولة العاشرة، وذلك في الساعة السابعة والنصف مساءً، ثم أسوان بالجولة الحادية عشر على ستاد القاهرة الدولي يوم 18 ديسمبر المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً.

ويتقابل الزمالك مع فريق طنطا يوم 22 ديسمبر المقبل، في تمام السابعة والنصف مساءً على ستاد غزل المحلة في الجولة الثانية عشر، ثم يواجه الزمالك فريق الجونة في الجولة الثالثة عشر على ستاد الجونة يوم 3 يناير المقبل.

وفي الجولة الرابعة عشر يتقابل الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم 9 يناير المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويلتقي الزمالك مع وادي دجلة يوم 15 يناير المقبل على ستاد بتروسبورت في تمام السابعة والنصف مساءً، في الجولة الخامسة عشر، ثم حرس الحدود في الجولة السادسة عشر على ستاد القاهرة يوم 19 يناير المقبل.

ويختتم الزمالك مباريات الدور الأول بمواجهة الإسماعيلي على ستاد الإسماعيلية يوم 23 يناير المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

إغلاق