جونياس لا يعرف الفوز أمام الأهلي وموسيماني على خطاه

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره بيراميدز، اليوم الخميس الموافق 1 يوليو الجاري، في الجولة السابعة وعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسمه الرياضي 2020-2021.

 

جونياس يجهز الفريق في 48 ساعة

تعتبر هذه المباراة هي المباراة الثالثة لتاكيس جونياس، المدير الفني الجديد الذي تعاقد معه بيراميدز قبل مباراة المارد الأحمر بـ48 ساعة فقط، بعد إعلان رحيل مدربه السابق “أروابارينا” بعدما أخفق في اكمال مشوار الفريق لنهائي الكونفدرالية والخروج على يد الرجاء المغربي الذي لم يتمكن الفريق المصري الفوز عليه في 4 لقاءات خلال البطولة.

وكان جونياس خاض لقائين أمام الشياطين الحمر، وقتما كان مدربًا لوادي دجلة، وخسر اللقائين، كما أنه لم يتمكن من التسجيل في شباك الأهلي.

وستكون مباراة الأهلي هي الأولى لجونياس مع بيراميدز، لذلك سيكون من الصعب الحكم على المدرب، فلم يستطيع بعد التعرف على إمكانيات لاعبيه وكيفية استغلالها. ولكن دائمًا ما تحمل كرة القديم المزيد من المفاجآت التي تضرب كافة الاحتمالات المنطقية عرض الحائط.

موسيماني على خطى جونياس

وبالنظر للطرف الثاني، فموسيماني هو الآخر لا يعرف الفوز على بيراميدز، حيث التقى مرتين بالفريق وتعادل سلبيًا في المباراتين.

فكانت الأولى في الموسم الماضي، ولكن أثر هذا التعادل السلبي على مسيرة بيراميدز حيث جعلته يتواجد في المركز الثالث واعطت أفضلية النقاط الزمالك الأحقية بالتواجد في المركز الثاني.

وكان اللقاء الثاني في الدور الأول للموسم الحالي والذي قدم الأهلي خلالها أداء هجومي رائع ولكنه لم يتمكن من تسجيل أهداف.

فهل يكسر أحد المدربين العقدة، ستكون الإجابة في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا:

منتخب السلة يستدعي خماسي الزمالك

إغلاق