حصاد الرياضة اليوم السبت 21-9-2019

حصاد الرياضة اليوم السبت 21-9-2019

شهد اليوم، السبت الموافق 21 سبتمبر، العديد من الأحداث الرياضية، وأبرزها انطلاق بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجولة الأولى من الدوري بدأت بلقاء المقاولون وطلائع الجيش ونجح الأول في الفوز على الأخير بهدف دون رد على ستاد جهاز الرياضة العسكري.
في المباراة الثانية فاز الإسماعيلي على نظيره الجونة بملعب الأخير ووسط جماهيره بهدف دون رد.

المباراة الثالثة كسر فريق بيراميدز قاعدة تفوق الضيوف، ونجح في اكتساح إنبي على أرضه بملعب الدفاع الجوي برباعية نظيفة ليتصدر مسابقة الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن المقاولون والإسماعيلي.

في الزمالك، خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم تدريبات استشفائية في حين أدى اللاعبون الذين تم استبعادهم من لقاء الأهلي السوبر تدريبات قوية تحت إشراف المدرب الصربي ميتشو.

ومن المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا استعدادا لمواجهة الاتحاد في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

في سياق متصل، يغيب محمد عبد الغني مدافع الزمالك الذي تعرض للإصابة في السوبر عن الفريق الأبيض لمدة 10 أيام وفقا لتأكيدات الجهاز الطبي بالقلعة البيضاء.

اللاعب أكد أن إصابته عبارة عن شد في العضلة الخلفية الأمر الذي يؤكد غيابه عن لقاء الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري.

في الأهلي، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالنادى الأهلى، كشف عن انضمام عنصر جديد للجهاز الفني للفريق، الذي يقوده السويسري رينيه فايلر.

مدير الكرة أكد في تصريحات خاصة أن المدرب طلب التعاقد مع مساعد سويسري يدعي شعيب من اصول مغربية من أجل مساعدته في بعض الأمور الفنية.
رئيس النادي محمود الخطيب حرص على الاجتماع مع اللاعبين ووجه لهم التهنئة على حصد لقب السوبر بعد الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما طلب منهم التتويج بدوري أبطال إفريقيا لاسيما وأنها البطولة الأهم وسيكون ذلك هدف الفريق في المرحلة المقبلة.

في النادي الإسماعيلي، حرص باهر المحمدي مدافع الدراويش على الاجتماع مع اللاعبين عقب الفوز على الجونة بهدف دون رد اليوم.

باهر قال إن الفوز طبيعي، وطلب من اللاعبين التركيز على مباراة أهلي بني غازي في إياب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال لحصد بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر من تونس.

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي وعد الجماهير بأن يكون هذا الموسم مختلفا عن الموسم الماضي، مشددا على أن الفوز بلقاء الجونة سيكون دفعة معنوية لتحقيق نتائج أفضل الفترة المقبلة.

على الجانب الآخر، قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول استدعاء جميع اللاعبين المحترفين لمعسكر شهر أكتوبر المقبل.

واستقر حسام البدري على استدعاء جميع المحترفين، وذلك خلال فترة التوقف الدولي والمقرر أن يخوض خلالها المنتخب مباراتين وديتيين.

إغلاق