رئيس الزمالك: النادي يتعرض للحرب

رئيس الزمالك: النادي يتعرض للحرب

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد رئيس الزمالك مرتضى منصور أن هناك حملة تشهير بالنادي الأبيض ورئيسه ومجلس إدارته وبمحمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق على وجه الخصوص.

وأشار رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية من خلال برنامج “ستاد الزمالك” الذي يذاع عبر قناة الرافدين إلى أن النادي يتعرض لحرب، مشدداً أنه إذا كانت تمت دعوته من قبل ياسمين نجلة أحمد سليمان لحضور حفل زفافها، لكان حضر.

 

وأضاف رئيس النادي أنه في ظل خلافه مع ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق كان نجله أحمد يصافح عباس عند رؤيته بشكل محترم، ويقول له أستاذ ممدوح.

وقال: “الزمالك يتعرض لحملة بشعة من الإعلام واتحاد الكرة، وانتشر خبر حول توقيع “كهربا” لعقد جديد بـ45 مليون جنيه, وهذا لا أساس له من الصحة على الإطلاق”.

وأضاف: “كان هناك اقتراح من قدامى اللاعبين بحضور الجماهير للتدريب، إذا كان المدير الفني يرغب في حضور الجماهير لمنح اللاعبين دفعة إيجابية هاعمل منصة في الممر والجمهور يحضر”.

وقال: “جمهور الأهلي يفسد علاقات مصر بتونس والسعودية، علي معلول معندوش دم ولو عنده يغير على بلده، أنا بعتذر لتونس عن ما حدث”.

ووجه رسالة للاعبي الزمالك قائلاً: “لازم تكونوا رجالة في الـ90 دقيقة في لقاء الأهلي وجروس لازم يركز، مش عاوز أقول أنه ماتش الدوري لكنه للجماهير مهم ويمنح الفريق دفعة قوية، وتحاملوا على أنفسكم 90 دقيقة زي ما كنتم رجالة برة مصر وجوة، خسرنا 4 نقاط في الدوري بالظلم التحكيمي، وأوباما حصل على إنذار ظلم أمام المقاولون وحمدي النقاز تعرض للضرب ولم يتم طرد مدافع المقاولون، ولم يتم احتساب ركلة جزاء لحازم إمام”.

وطالب اللاعبين بتقدم مباراة قوية واللعب بطريقة تمتع أنفسهم وتمتع الجماهير، لأن الفوز سيكون بمثابة شوط كبير نحو درع الدوري.

وشن رئيس النادي هجوما على أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ووصفه بالشيطان في الجبلاية، وطالب أمير مرتضى بصرف أي مستحقات أو مكافآت متأخرة للاعبين.

إغلاق