رئيس الزمالك يبدي إعجابه بهذا اللاعب.. ويطلب ضمه

رئيس الزمالك يبدي إعجابه بهذا اللاعب.. ويطلب ضمه

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد رئيس الزمالك في حديثه مع المقربين على إعجابه بالمستوى الفني لصانع ألعاب فريق المقاولون اللاعب محمد مجلي، بعد أن شاهد له أكثر من مباراة شارك بها مع ذئاب الجبل خلال الفترة الأخيرة.

وكان رئيس الزمالك استغل تواجد رئيس نادي المقاولون محسن صلاح خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في الدور الأول من الدوري، وتحدث معه عن إمكانية ضم اللاعب لصفوف القلعة البيضاء.

 

وأكد مصدر كان حاضراً لهذا الحديث أن رئيس النادي الأبيض أبدى إعجابه باللاعب الذي وصفه بخليفة محمد بركات نجم الأهلي السابق، في حديثه مع رئيس المقاولون، وفي حضور علاء نبيل مدرب ذئاب الجبل وقتها الذي حضر المباراة من مقصورة ملعب بتروسبورت بسبب تعرضه للإيقاف من قبل لجنة المسابقات باتحاد الكرة حينها، على خلفية التصريح الشهير الذي خرج به بعد مباراته مع بيراميدز، الذي قال فيه: “دوري مرجان أحمد مرجان”.

وطلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك التعاقد مع صانع ألعاب يجيد في مركز “١٠” ليكون بديل يوسف إبراهيم “أوباما”، لعدم قناعته بالمستوى البدني لأيمن حفني وعدم قدرة الأخير على تقديم الواجب الدفاعي المكلف به على أكمل وجه.

كما طلب الخواجة أيضاً التعاقد مع مهاجم جديد لدعم خط الهجوم الزملكاوي مع عمر السعيد والمغربي خالد بوطيب.

ورفض جروس الانتظار لنهاية الموسم من أجل تلبية احتياجاته، مشدداً على حاجته الكبيرة للصفقتين خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الإياب أمام اتحاد طنجة يوم ١٩ من شهر يناير الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

إغلاق