رئيس الزمالك يهاجم سيد عبد الحفيظ (صور)

رئيس الزمالك يهاجم سيد عبد الحفيظ (صور)

كتبت: سارة عبد الباقي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه حضر اليوم الثلاثاء إلى مؤتمر نبذ التعصب الرياضي، بدعوة من جمعية اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد الرياضيين، مشدداً على أن من تخلف عن الحضور، لم يحترم الحاضرين.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي دعا إلى مؤتمر نبذ التعصب الرياضي، في إطار جهود الدولة لنبذ التعصب والفتن في الملاعب المصرية، وبصفة خاصة بين جماهير كرة القدم، الذي يقام في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

وتابع رئيس نادي الزمالك تصريحاته قائلاً: “كنت أتمني حضور مسئولي الأهلي، لأن الخلافات في الأساس بين القطبين، وهذه بداية ليست مبشرة”.

وأكمل: “أي كلام هيتقال هنا أنا ملتزم به، ولكن هناك طرف آخر لم يلتزم، لأنه لم يحضر”.

وأبدى رئيس النادي الأبيض عدم رضاه عن تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، التي أدلى بها أمس الأثنين عقب مباراة الأخير مع بتروجت في الدوري، قائلاً: “إزاي تكون عارف أن فيه مؤتمر نبذ التعصب النهاردة، ويطلع مدير الكرة بتاعك إمبارح، بتصريحات ليست في محلها”.

وشدد مرتضى منصور على أن العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء، تم استقباله بشكل مميز في الزمالك، خلال الأيام القليلة الماضية، عندما حضر لمشاهدة مباراة ديربي بين القطبين في كرة السلة، مشيراً إلى أنه قام من قبل بإذاعة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي على ٧ شاشات كبيرة، في مقر النادي الأبيض، مؤكداً على أن هذه الخطوات هي التي تؤدي لنبذ التعصب.

ويحضر المؤتمر عدد كبير من الرياضيين، على رأسهم رئيس اتحاد الكرة ونائبه وأعضاء مجلس الإدارة سيف وزاهر مجدي عبدالغني وحازم إمام، وتامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق وربيع ياسين نجم الأهلي السابق وأحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، ويقدم المؤتمر الإعلامي ياسر أيوب.

إغلاق