رئيس الزمالك يهاجم عصام عبد الفتاح.. ويلجأ لحيلة تركي آل الشيخ

رئيس الزمالك يهاجم عصام عبد الفتاح.. ويلجأ لحيلة تركي آل الشيخ

كتبت: سارة عبد الباقي

شن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور هجوما حادا على لجنة الحكام برئاسة، عصام عبد الفتاح، بعد تعادل الزمالك اليوم أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية: ” لن نخوض مباريات مرة أخرى بتحكيم مصري، هجيب حكام عندهم ضمير يا عصام عبد الفتاح”.

 

وأوضح: ” يجب على جماهير الزمالك أن تفتخر بلاعبيها، وصلوا من الجزائر من 48 ساعة فقط، بعد خوض مباراة نصر حسين داي بالكونفدرالية”.

أضاف: “تركي آل الشيخ كان له حق لما جاب حكام اجانب، الجميع يرى ما يحدث للزمالك حاليا من التحيكم المصري”.

وشدد: ” الحكم رفض طرد لاعب المقاولون العرب، بدون سبب، في الوقت نفسه أشهر الكارت الأصفر ليوسف أوباما بدون سبب، واتمنى أن يرد أحد من اتحاد الكرة، ويوضح سبب إنذار أوباما”.

وعلق على تعادل الزمالك مع المقاولون قائلا: ” الجماهير قرفانة من الحكم محمد الحنفي واتحاد الكرة، بعد المستوى السيء الذي ظهر به الحكم في مباراة المقاولون، وليس من الأداء”.

وأكمل: ” الزمالك لم يهزم كرة قدم، ولكن الحكم أثر على نتيجة المباراة، المقاولون لم يظهر طوال المباراة سوى في أوقات قليلة، ولكن الحكم رفض طرد ظهير المقاولون، رغم حصوله على إنذار في وقت مبكر”.

وشدد: ” عايز دكر من اتحاد الكرة يرد عليا كل ماتش يستخبوا، ويجب الرد من لجنة الحكام على ما حدث من هذا الحكم، لان ده شغل بلطجة، كل القرارات عكسية”.

إغلاق