رئيس حسنية أغادير لـ”كورة أون”: خفضنا أسعار التذاكر لحشد الجماهير.. ومواجهة الزمالك تمثل لنا الكثير

رئيس حسنية أغادير لـ”كورة أون”: خفضنا أسعار التذاكر لحشد الجماهير.. ومواجهة الزمالك تمثل لنا الكثير

كتب: مهاب ممدوح

يحل فريق الزمالك ضيفا على نظيره حسنية أغادير المغربي غدا، الأحد، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك صعد إلى هذا الدور عقب تصدره لمجموعته، ليتأهل رفقة جورماهيا الكيني الذي حل بالمركز الثاني إلى ربع النهائي.

 

ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب الذي سيقام غدا في التاسعة مساء على ملعب حسنية أغادير ووسط جماهيره، وذلك لوضع قدم في نصف نهائي المسابقة القارية.

وقبل مواجهة الغد، تواصل “كورة أون” مع الحبيب سيدينو رئيس نادي حسنية أغادير المغربي، للحديث عن مباراة الزمالك وفرص تأهل فريقه لنصف النهائي.
في البداية.. من وجهة نظرك هل كانت القرعة قاسية بالنسبة لكم عندما أوقعتكم أمام الزمالك؟

الفريق البطل الذي يرغب في الفوز بالبطولة لا يخشى أحد، لذلك قبل القرعة أكدنا عدم اهتمامنا بنتائجها لأن كل الفرق المتأهلة لربع النهائي على مستوى عال، وحتما سنواجه صعوبات، الزمالك فريق كبير، ومواجهة نادي مثله بتاريخه العريق يمثل لنا الكثير، أعتقد أنها ستكون ليلة كروية دسمة.

هل توقعت تأهل حسنية أغادير لربع النهائي من بداية المسابقة، خاصة أن الفريق كان في مجموعة صعبة تضم الغريم الرجاء؟

نعم، فجميع اللاعبين تعاهدوا منذ بداية المسابقة، على إسعاد الجماهير في تلك البطولة،خاصة أن الفريق يسير بشكل غير جيد على مستوى بطولة الدوري، وكنا نريد تعويض ذلك في الكونفدرالية، أعتقد الوصول لربع النهائي شيئا جيدا بالنسبة لنا، ولدينا طموحات كبيرة لتحقيق اللقب.

هل يوجد لاعب في الزمالك يمثل لك قلقا قبل اللقاء؟

الزمالك يضم العديد من اللاعبين الكبار، وبالطبع سيكون فريق قوي مهما كانت غياباته، أنا لا أعرف الكثير عن الكرة المصرية، ولكن شاهدت الزمالك أمام اتحاد طنجة، لقد كان فريقا لديه شخصية كبيرة، ويمتلك عناصر مميزة وأبرزهم مهاجم الفريق عمر السعيد لقد سجل هدفا رائعا في طنجة.

في حالة خروج حسنية أغادير من المسابقة.. من ترشحه لحصد اللقب؟

حرصت على مشاهدة جميع الفرق التي تأهلت لربع النهائي، أعتقد أن الهلال السوداني هو الأقرب لحصد المسابقة، ولكننا أيضا سنقاتل على الوصول لأبعد نقطة في البطولة.

هل لديك رسالة لجماهير أغادير قبل مواجهة الزمالك؟

حرصنا على تخفيض أسعار التذاكر من أجل حشد الجماهير لتلك المواجهة الصعبة، خاصة أن تلك المباريات تعتمد بنسبة 90% على القوة الجماهيرية التي ستمثل دافعا معنويا كبيرا للفريق

إغلاق