سيد عبد الحفيظ: الأهلي يمر بمرحلة “القلب الجامد”.. والمدرب الجديد ملف خاص

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عن فوز الفريق الأحمر على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تليفزيونية: “الحمد لله على المكسب، مباراة مهمة بالنسبة لنا، لازلنا نعيش فى مرحلة صعبة، لازال لدينا 5 مواجهات خلال ديسمبر، نأخذ كل مباراة على حده، هناك بعض الأمور تزيد من المباريات صعوبة، فى ظل الإصابات الأخيرة وأخرها سعد سمير وقبله عاشور وأزارو”.

 

أضاف: “الفنيات مطلوبة طبعًا، لكن سنعبر تلك المرحلة بالروح والعزيمة والإصرار” “هناك اجتهادات كثيرة، لم نقم بتوجيه الشكر للمالي ساليف كوليبالى، لدينا مرحلة حاليا وهى المباريات ويجب تجاوزها، ثم بعد ذلك نفكر فى أى أشياء أخرى، سيكون معنا فى المباريات المقبلة”.

 

وتابع: “عادل مصطفى شاهد الفريق الأثيوبي، وقدم تقريرا للجهاز الفنى، الفترة الحالية ستكون صعبة، وسنحاول تقديم مباراة قوية قبل لقاء العودة، وسيعود لنا بعض اللاعبين مثل أحمد فتحى وعلى معلول، هذه هى مرحلة “القلب الجامد”، لابد أن يكون جميع القلوب حديدية من أجل تحقيق الانتصارات”. “حددنا ملعب السلام، وهناك بعض الأمور الآخرى عن طريق محمد مرجان المدير التنفيذى”.

 

وأكد: “لن نكشف عن أسماء الصفقات الجديدة، وأؤكد أنه مع حلول شهر يناير سيكون هناك فريقا جيدًا للأهلى، سواء بالتدعيمات أو بعودة المصابين، بالإضافة إلى الصفقتين الجديدتين محمد محمود ومحمود وحيد حتى نظهر بالشكل المعتاد”.

 

وحول سؤاله عن ملف المدرب قال: “ملف المدرب خاص مع محمود الخطيب رئيس النادى، لا نريد زيادة الصعوبات حاليًا على الفريق، حتى العبور من تلك الفترة”.

 

اختتم: “لن أعلق على موضوع الحكام، هناك أسئلة مطروحة، ولا أريد أن أتحدث سوى عن صعوبة تلك المرحلة”.

إغلاق