صدمة في الزمالك بسبب الطلبات المالية لـ علي غزال

صدمة في الزمالك بسبب الطلبات المالية لـ علي غزال

طلب علي غزال لاعب منتخب مصر الوطني المحترف بالدوري البرتغالي، الحصول على مليون دولار سنوياً مقابل الانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة.

جاء طلب اللاعب خلال الجلسة التي جمعته بأحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام الأخيرة.

ولقت صفقة التعاقد مع غزال رفض أغلبية الأصوات داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، مستندين في رأيهم الرافض للتعاقد مع اللاعب على عدم نيل الصفقة قبولاً على المستوى الجماهيري خاصة أن اللاعب كان يتم انتقاده بشكل مستمر وقت مشاركته مع منتخب مصر الأول في عهد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق لمنتخب الفراعنة.

 

ويعود السبب الثاني لرفض التعاقد مع اللاعب هو وجود لاعبين بأندية الدوري يتميزون عن اللاعب فنياً، ويجيدون في نفس مركزه، إلى جانب صغر سنهم، وجاء منهم على سبيل المثال باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول، وأسامة جلال لاعب أنبي ومنتخب مصر الأولمبي.

وجاءت طلبات علي غزال المالية، لتضع السبب الثالث بخصوص رفض إتمام التعاقد معه، خاصة أن إدارة الزمالك تحاول الالتزام بسقف مالي محدد وعدم تكرار أزمة الثنائي خالد بوطيب وفرجاني ساسي، في ظل حصول الأول على مليون و200 ألف دولار، والثاني على مليون ونصف دولار في الموسم الواحد، وهو ما يدفع زملائهم للمطالبة دائماً بتعديل عقودهم ليقتربوا من المبالغ التي يحصل عليها الثنائي المذكور.

وجاء تفكير أحمد مرتضى بخصوص التفاوض مع غزال استغلالا لعدم ارتباط اللاعب الدولي بعقد مع فريق خلال الوقت الحالي، واقتصار التكاليف المالية على راتب اللاعب فقط.

إغلاق