عبدالعال ينتقد مدرب الأهلي والزمالك والإسماعيلي

عبدالعال ينتقد مدرب الأهلي والزمالك والإسماعيلي

أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين إنه غير متنع بالمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولا بالمدرب الفرنسى باتريس كاريترون المدير الفنى لفريق الكرة بنادي لزمالك.

 

عبدالعال عن موسيماني 

وقال عبد العال، ان موسيمانى لا يجيد قراءة المباريات بشكل جيد على الإطلاق وتغييراته جميعها خطأ، قائلاً إنه يتمنى فى كل مباراة عدم توفيق اللاعب محمد شريف مهاجم القلعة الحمراء حتى يقوم بتبديله.

وأنتقد عبدالعال فترة الراحة الطويلة التى منحها بيتسو موسيمانى للاعبى النادي الأهلى قبل مواجهة نظيره فريق العمل التونسي والتي تكون فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا .

وشدد عبدالعال على إنه كان يجب عدم منح اللاعبين بالنادي الأهلي تلك الفترة الطويلة واشار قائلاً إنه كان واجب عدم سفر مدرب الأهلى إلى بلاده حتى لا يكون مجبر الوقت المقبل على إقامة مسعكر .

عبدالعال عن كارتيرون 

ووصف عبد العال كارتيرون مدرب الزمالك بالقطة السيامى مشيراً أنه غير جدير بقيادة فريق كبير بحجم الزمالك، قائلاً إن بيتسو موسميانى وكارتيرون محظوظان بشكل قوي للغاية ويحققون المكسب دون أن يمتلكون أى فكر .

عبدالعال عن إيهاب جلال

وعن إيهاب جلال المدير الفنى للنادي الإسماعيلي قال رضا عبد العال أنه مدرب يجيد العمل فقط مع الفرق البسيطة التى لا تنافس على لقب الدورى أو البطولات .

عبدالعال عن خالد عيد

وأشاد عبدالعال بالمدرب خالد عيد المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، قائلاً إنه من وجهة نظره بطل الدورى المصرى الممتاز الموسم الحالي .

إقرأ أيضًا:

مواعيد مباريات الجولة الـ26 في الدوري المصري

إغلاق