عبدالمنصف : تعاهدنا على تصحيح المسار بداية من مواجهة الحمام

عبدالمنصف : تعاهدنا على تصحيح المسار بداية من مواجهة الحمام

أكد محمود عبدالمنصف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري بالسلوم على جاهزية جميع اللاعبين استعدادا لمواجهة الحمام والمقرر لها الثانية والنصف عصر غد السبت في إطار مباريات الجولة العاشرة للمجموعة الثالثة بالقسم الثاني.

وشدد عبدالمنصف على أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدي طلبه حرص على معالجة الأخطاء الفترة الأخيرة مشيرا إلى أن الجميع بالفريق تعاهد على تصحيح المسار الفترة المقبلة بداية من مواجهة الحمام.

و أوضح عبدالمنصف أن هناك روح عالية و منافسة بين الجميع داخل الفريق مشيرا إلى أن الحراس يخضعون لتدريبات قوية تحت إشراف صبحي توفيق مدرب الحراس.

و يتواجد الفريق حاليا بمعسكر في الإسكندرية استعدادا لمواجهة الحمام و تضم قائمة الفريق كلا من : محمود عبد المنصف واحمد عبد الفتاح واحمد حاتم وباسم عبد العزيز واسلام كمال وعمرو سمبر وايمانيول ايجيبتور ومحمد حسن وعبد الرحمن اللاهونى وجابر سالم وسيد حمدى وخليل نيمار وكاظم باليمو ومحمد سليمان وبيسو وأحمد جمال وفلافيو ومعتز فايز ومحمد محمود وأحمد صابر .

و يحتل المصري بالسلوم المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة القسم الثاني برصيد ١١ نقطة فيما يحتل الحمام المركز الرابع عشر برصيد ٥ نقاط.

ويقود الفريق السلومي جهاز فني مكون من وائل علاء مشرفا عاما على الكرة ومجدي طلبه مديرا فنيا وحسام غزال مدرب عام ووحيد صادق مدرب وحمد صالح مدرب وصبحي توفيق مدرب حراس مرمى وأحمد إبراهيم مدير إداري.

اقرأ ايضا

حصاد وأرقام بتروجت والترسانة قبل المواجهة الهامة بالقسم الثاني

إغلاق