عبد الحفيظ سعيد بالفوز والتحكيم سبب إصابة مروان محسن

عبد الحفيظ سعيد بالفوز والتحكيم سبب إصابة مروان محسن

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على سموحة اليوم في مستهل بطولة الدوري العام

 

قال عبدالحفيظ أن مباراة سموحة جاءت بعد لقاء السوبر أمام الزمالك بـ 72 ساعة فقط وهي فترة زمنية قليلة لتحضير الفريق لانطلاق منافسات بطولة الدوري الأمر الذي دفع الجهاز الفني لإجراء بعض التعديلات على تشكيلة الفريق مساء اليوم.

 

وأكد عبد الحفيظ أن بطولة الدوري هي بطولة النفس الطويل، وأن الأهلي لديه عناصر متميزة في كافة المراكز الأمر الذي يمنح الجهاز الفني الفرصة للقيام باختيار التشكيل المناسب لكل مباراة .

وعبر مدير الكرة بالأهلي حزنه البالغ للإصابة التي تعرض لها مروان محسن مهاجم الفريق والتي جعلته يغادر الملعب، وأكد أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية وأشعة لتحديد حجم الإصابة، متمنيا إلا تكون كسرا بالوجه.

ورفض عبد الحفيظ التعليق على التحكيم إلا أنه شدد على أن إصابة مروان محسن مهاجم الفريق يتحملها طاقم التحكيم بعدما تساهل كثيرا في الالعاب المشتركة التي تسببت إحداها في إصابة مهاجم الفريق وخروجه من الملعب .
واختتم مدير الكرة بالأهلي حديثه مؤكدا أن الفريق سيغلق ملف الدوري مؤقتا ويبدأ استعداده لمواجهة كانو سبورت في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها السبت المقبل.

إغلاق