عبد الله السعيد يتحدث عن مباراتي ليبيا القادمة

عبد الله السعيد يتحدث عن مباراتي ليبيا القادمة

عبد الله السعيد يتحدث عن مباراتي ليبيا القادمة .. حرص اللاعب الكبير عبد السعيد لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر على التحدث عن مباراتي ليبيا القادمة. ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وخاصةً بعد أن تأزم موقف الفراعنة في المجموعة؛ بعد تعرضه للتعادل أمام الجابون في اللقاء السابق. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذا الخبر.

عبد الله السعيد يتحدث عن مباراتي ليبيا القادمة

حرص نجم منتخب مصر وبيراميدز عبد الله السعيد على التحدث عن مباراتي ليبيا القادمة، والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بفارغ الصبر. وخاصةً، أنها سوف تُحدد المنتخب الصاعد لـ كأس العالم في قطر 2022.

وقال السعيد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل أنه يبذل قصارى جهده، وهو وزملائه؛ من أجل تحقيق الفوز في اللقاءين. واقتناص ستة نقاط كاملة، وتجنب التعرض للهزيمة أو التعادل؛ ليتمكن المنتخب من الصعود مرة أخرى على المركز الأول داخل المجموعة.

وأشار، إلى أن التعادل الذي تَعرضت له الفراعنة في مباراة الجابون السابقة؛ أدت إلى تأزم موقفها داخل البطولة؛ في ظل تواجد ليبيا في المرتبة الأولى داخل المجموعة.

ومن المُقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراته الرسمية القادمة أمام المنتخب الليبي، وتعد من أهم اللقاءات المصيرية. التي سوف تُحدد بنسبة كبيرة المنتخب الذي سوف يشارك في كأس العالم النسخة القادمة.

والجدير بالذكر، أن كارلوس كيروش حرص على الاستعداد الكامل لهذه المواجهة؛ عن طريق خوض مباراة ودية أمام ليبيريا اليوم الخميس على استاد برج العرب بالإسكندرية. بالإضافة إلى إقامة معسكر مغلق طوال الأيام الماضية.

عبد الله السعيد

السعيد يطمئن الجمهور بشأن مباراة ليبيا

قال عبد الله السعيد أنه يستعد هو وزملائه خلال الفترة الراهنة لمواجهة ليبيا القادمة. وحرص على طمأنة الجمهور بشأن هذا اللقاء، وأكد على أنهم قادرين على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب والإياب. والقدرة على اقتناص الستة نقاط كاملة؛ ليتمكن المنتخب من التواجد على المركز الأول في المجموعة.

وأشار السعيد خلال بعض التصريحات التي أدلى بها أن كيروش يركز حالياً على الفوز في جميع المباريات القادمة لمنتخب الفراعنة. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في الصعود إلى كأس العالم؛ وخاصةً في ظل تأكيده على امتلاكه عناصر جيدة، قادرة على تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

السعيد يتحدث عن كيروش

تَحدث عبد الله السعيد عن القيام بتغيير بعض المدراء الفنيين خلال الفترة الماضية؛ مؤكداً على أن جميع اللاعبين قد اعتادوا على هذه الظروف. وأوضح، أن كيروش يقوم بإعطاهم كافة الأوامر؛ لتحقيق الفوز في المباريات المتبقية للمنتخب.

السعيد يتحدث عن كيروش

إغلاق