عصام عبد الفتاح : حكام مباراة بيراميدز والإنتاج دوليين ولم نقصر

عصام عبد الفتاح : حكام مباراة بيراميدز والإنتاج دوليين ولم نقصر

أبدى عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعجبه من تصريحات ابراهيم حسن مدير الكرة بنادي بيراميدز، عن اختيار مدربين غير أكفاء من الخارج لادارة مباريات فريقه.

 

وقال عبد الفتاح في تصريحاته لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: “من حق أي نادي يطلب مايريد، ومن حق الاتحاد ان ينفذ مايراه صحيح”.

وعن تصريحات ابراهيم حسن الغاضبه تجاه حكم لقاء مباراة بيراميدز والانتاج الحربي قال : الحكام من تونس و”دوليين” والاخطاء واردة في العالم كله”.

وشدد عبد الفتاح : “الحكام التوانسة أداروا 4 مباريات لفريق بيراميدز من قبل، وهم من أفضل الحكام فى تونس واكثرهم مشاركة هناك”.

وتابع : “الأخطاء واردة ولكن نحن ليس لدينا تلك الثقافه بكل أسف، لا يوجد حكام ملائكة”.

وعن عدم إختيار حكام من أوروبا قال : “خاطبنا 11 دولة اوروبية لاستقدام طاقم حكام اجنبي لمباراتي بيراميدز مع الاهلي والمصري ولكن لم نتلقى رد من بعضهم، والاخر تقدم بالاعتذار لضيق الوقت لديهم”.

وأنهى عصام عبد الفتاح حديثه قائلا : “لابد وان يصل لنا خطاب قبل اي مواجهة بعشرة أيام، لكي نستطيع أن نتحرك بشكل أفضل، لم نقتصر على دول معينه لاختيار الحكام منهم، امر غير صحيح، لابد ان يتحلى حديثنا بالمصداقية”

وكان نادي بيراميدز قد تعادل إيجابيا اليوم مع نادي الإنتاج الحربي بهدفين لكل فريق ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري على ستاد السلام.

إغلاق