موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس الرابطة المصرية 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المصيرية. التي سوف تجمع بين كلاً من الزمالك وغزل المحلة؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة المصرية.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن ثالث أيام انطلاق مواجهات الجولة الثالثة؛ من عمر دور المجموعات في المسابقة الجديدة؛ كأس رابطة الأندية المصرية 2022. والذي سوف يشهد ثلاثة لقاءات هامة ومصيرية.

من بينهم. المباراة النارية، التي ستجمع بين الزمالك وغزل المحلة؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ المختلط، الذي يبحث عن كيفية تحسين مستواه، والظهور بمستوى أفضل من المواجهات السابقة. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المباراة يوم غداً السبت؛ الموافق 22 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الزمالك وغزل المحلة في كأس رابطة الأندية المصرية

يستعد استاد القاهرة الدولي؛ لاستضافة واحدة من أجمل وأقوى مباريات كأس رابطة الأندية المصرية 2022. والتي سوف يحل فيها غزل المحلة ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى نادي الزمالك، ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حَدد التوقيتات التالية؛ موعداً لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ترتيب المجموعة المجموعة الثالثة قبل انطلاق المباراة

تعتبر المجموعة الثالثة واحدة من أقوى مجموعات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية. وخاصةً؛ بعد أن ظَهرت الفرق المتواجدة فيها بمستوى متقارب إلى حد ما في مباراة الجولة الأولى والثانية. ويمتلك كلاً منهم فرصة الصعود والتأهل إلى الدور النصف نهائي مباشرةً، وجاء ترتيب هذه المجموعة؛ بالتفصيل؛ كالآتي:

  1. سيراميكا كليوباترا: تَواجدت في المرتبة الأولى؛ برصيد أربعة نقاط؛ من خلال فوز وتعادل.
  2. فاركو: وَقع في وصافة المجموعة؛ برصيد ثلاثة نقاط؛ من فوز وحيد وخسارة.
  3. طلائع الجيش: تَواجد في المرتبة الثالثة؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين.
  4. غزل المحلة: وَقعت في المركز الرابع؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين.
  5. إنبي: يَتواجد في المركز الخامس؛ برصيد نقطة واحدة؛ من تعادل وحيد.
  6. الزمالك: يَقع في قاع المجموعة؛ برصيد نقطة واحدة؛ من تعادل وحيد.

نتائج الفريقين في الجوالات السابقة

يستعرض معكم كورة أون في الفقرة التالية نتائج الفريقين؛ بالتفصيل؛ قبل انطلاق مباراة الزمالك وغزل المحلة:

  • الزمالك: نَجح الزمالك في حصد نقطة صعبة أمام إنبي في مباراة الجولة الأولى، التي اَنتهت بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف. ثم، تَعرض لهزيمة قاسية في مباراة الجولة الثانية أمام فاركو؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.
  • غزل المحلة: تَقابلت المحلة مع طلائع الجيش في المواجهة الأولى، واَنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكلاً منهما. ثم، اَلتقت بعد ذلك بفريق إنبي، واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

موقف الفريقين في المجموعة قبل بدء اللقاء

يخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً؛ الزمالك، الذي يرغب في تعويض الهزيمة التي لَحقت به مؤخراً في مباراة الجولة الثانية. ويبحث عن تعزيز موقفه في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. ليرتفع رصيده إلى النقطة الرابعة.

ومن ثم، ينجح في التساوى مع سيراميكا كليوباترا في عدد النقاط. بالإضافة إلى رغبته في هزيمة هذا الفريق في مباراته القادمة، وكذلك بالنسبة لفريق طلائع الجيش أو تعادله في أسوأ الأحوال؛ ليتمكن من المنافسة على صدارة المجموعة.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق غزل المحلة؛ لتعزيز موقفه في المجموعة؛ عن طريق الوصول إلى النقطة الخامسة. وأيضاً؛ هزيمة الفريقين السابقين؛ لينجح في الصعود إلى الصدارة. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تقديم مستوى هائل في المباريات السابقة.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

على الرغم من هذه المباراة تعتبر بمثابة المباراة الأولى التي يتقابل فيها الفريقين في هذه البطولة؛ في ظل إقامتها للمرة الأولى. إلا أن الثنائي قد تَقابل من قبل في العديد من المواجهات. والتي وَصلت إلى 94 مباراة كاملة، نَجح المختلط في تحقيق الانتصار في 57 لقاء. وتَعرض للهزيمة في 12 مواجهة، وحَسم التعادل نتيجة 25 لقاء آخر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة 

أَعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية، بما فيهم لقاءات الجولة الثالثة. والتي سوف تشهد مباراة نارية من العيار الثقيل، تجمع بين الزمالك وغزل المحلة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة 

إغلاق