كواليس مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب في الدوري المصري

كواليس مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢.

وانتهي اللقاء اليوم بالتعادل الإيجابي بين سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب بنتيجة هدفين لكلا منهما ويكتفي الفريقين بحصد نقطة واحدة في رصيدهما.

افتتح التهديف لصالح ذئاب الجبل مامادو نديوكو نياس، في الدقيقة ٢٧ شهدت، بعد تمريرة طولية لصالح مامادو، وانفراد تام بالمرمى من منتصف الملعب فانطلق اللاعب إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة ساقطة أعلى منتصف المرمى.

وفي الدقيقة ٣٠ شهدت هدف التقدم الثاني لصالح المقاولون العرب، سجله أيضا مامادو نديوكو نياس، عن طريق ركلة حرة لصالح فريق المقاولون بالقرب من منطقة جزاء سيراميكا نفذها كابوريا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مامادو نديوكو نياس برأسية سكنت يسار المرمى.

وفي الدقيقة ٣٩ شهدت بطاقة صفراء من نصيب محمد سمير لاعب فريق المقاولون بعد تدخل قوي على شادي حسين، وبعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار أشهر البطاقة الحمراء في وجه محمد سمير على اعتبار ان شادي حسين كان منفرد بالمرمى.

وفي الوقت الإضافي من زمن الشوط الأول للمباراة بالدقيقة ٤٥+٤ شهدت هدف التقدم الأول لصالح سيراميكا كليوباترا والذي سجله شادي حسين، بعد ركلة حرة لصالح فريق سيراميكا بالقرب من منطقة جزاء المقاولون نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مع خروج خاطيء للحارس محمود أبو السعود فوصلت الكرة إلى محمود البدري فمهدها برأسية وصلت إلى شادي حسين المنفرد بالمرمى والذي لم يجد صعوبة في إسكانها الشباك الخالية.

وفي الدقيقة ٧٤ من زمن اللقاء نجح باسم مرسي في تسجيل هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا، بعد كرة عرضية من مصطفى سعد من جهة اليسار قابلها باسم مرسي برأسية من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وفي نهاية اللقاء شهد ضغط متواصل من لاعبي فريق سيراميكا بحثا عن هدف ثالث، ولكن باتت محاولاتهم بالفشل.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى ١٠ نقاط، بينما يرتفع رصيد المقاولون العرب إلى ٦ نقاط

اقرأ ايضا

نتيجة الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب في الدوري المصري

إغلاق