“لا تستعرض جمالها” السر وراء التزام زوجة محمد صلاح

“لا تستعرض جمالها” السر وراء التزام زوجة محمد صلاح

دائما ما تهتم المؤسسات الرياضة بتحليل الامور الخاصه باللاعبين على وجه عام حيث قدمت مؤسسة سوكر ستوريز تقرير جديد عن زوجة النحم محمد صلاح، لاعب الكرة المصري المحترف بالخارج وهداف ليفربول.

 

زوجة محمد صلاح

في البدايه زوجة محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي، هي ماجي محمد صادق والتي كانت السر وراء نجاحه في أوروبا على حسب تصريحات اللاعب في احدى اللقاء الصحفية.

بداية قصة حب محمد صلاح

ماجي محمد صادق، زوجه اللاعب المصري محمد صلاح انطلقت قصة الحب منذ اللقاء الاول بالمدرسة في مصر واشار في تصريحات سابقه الى انها حب حياته.

اختفاء ماجي عن الاضواء

الا انها تختفي عن الأضواء ولكنها تعد الرابط مع محمد صلاح بأرض الواقع البديل عن عالم الأضواء الزائل، وتكون نور الفنار الذي يرشده ويشعره بالأمان، ليستمر في إبداعه.

مقارنة زوجة صلاح بزوجات النجوم

وعندما يقارن الجمهور زوجة صلاح بأقرانها من زوجات النجوم، على سبيل المثال صديقة كريستيانو رونالدو، وشاكيرا صديقة جيرارد بيكيه، وأنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي، يعتبرها غامضة ولا تظهر بشكل كبير الى، ولا تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الاكثر جدلا انها لا تستعرض جمالها من خلال الصور والفيديوهات.

وكشفت بعض المصادر المقربة الى اللاعب وزوجته انها لا تفعل مثل تلك الاستعراضات مراعاة لتعاليم الإسلام حيث يتمسك صلاح وزوجته بتلك التعاليم الدينية الإسلامية.

إقرأ أيضًا:

محمد صلاح يخوض مران منتخب مصر قبل مواجهة الجابون

إغلاق