لماذا قام خالد جلال باستبعاد حازم إمام من مباراة الأهلي؟ تعرف على التفاصيل

لماذا قام خالد جلال باستبعاد حازم إمام من مباراة الأهلي؟ تعرف على التفاصيل

كتبت: سارة عبد الباقي

نفى خالد جلال المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ما أكده رئيس الزمالك مرتضى منصور أمس الأحد، خلال تصريحات تليفزيونية، بعدما قال أن المدرب تحدث مع الثنائي حازم إمام والتونسي حمدي النقاز خلال الأيام الماضية، وحدد لهما مباراتي الجونة والإسماعيلي، ليختار كل لاعب منهما مباراة يشارك بها.

وكشف مصدر مقرب من جلال عن تفاصيل ما حدث بين المدرب واللاعبان، حيث أكد أن المدرب كان يسعى لتطبيق سياسة التدوير بين الثنائي في مواجهات الجونة والإسماعيلي والأهلي، خاصة في ظل تقارب مستواهما خلال معسكر قبرص، وظهورهما بشكل جيد، وتقديمهما لأداء مميز.

 

وأكد المصدر أن المدرب لم يطلب إطلاقاً من اللاعبان اختيار اللقاء الذي يرغب كل لاعب منهما المشاركة به، ولكن الحديث معهما كان بغرض إبلاغهما بقراره بشأن تطبيق سياسة التدوير.

وقال المصدر أن خالد جلال كان ينوي الدفع بحازم إمام في مباراة الجونة، قبل أن يعتذر الأخير عن خوض المباراة قبل بدايتها بساعتين فقط، في ظل تأكيد شعوره بتعب وإصابته بنزلة برد، ليتم الدفع وقتها بالنقاز بدلاً منه.

وأضاف المصدر قائلاً أن تألق النقاز أمام الجونة، دفع خالد جلال لاستمرار اللاعب ضمن التشكيل الأساسي لمباراة الإسماعيلي، وهو ما أثار غضب حازم إمام الذي كان يرغب في خوض مباراة الدراويش، وبعد علمه بعدم تواجده ضمن التشكيل الأساسي للمباراة، قام بجمع حقائبه لمغادرة المعسكر، الأمر الذي أدى إلى اتخاذ الجهاز الفني وقتها قرارا بإيقافه ليتم بعدها استبعاده من لقاء الأهلي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن أمس الأحد عن إقالة الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، في أعقاب خسارة الدوري، مؤكداً في بيانه أن النادي الأبيض بصدد التعاقد مع مدرب أجنبي جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، على أن يتم الإعلان عن هويته خلال الايام المقبلة.

إغلاق