ماذا قدم أحمد عاطف مع فيوتشر هذا الموسم

ماذا قدم أحمد عاطف مع فيوتشر هذا الموسم

لفت المهاجم أحمد عاطف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، أنظار المتابعين بسبب المردود الفني الكبير الذي يقدمه رفقة فريقه الصاعد حديثا لدوري الأضواء والشهرة، منذ بداية الموسم، والذي واصل تقديمه أمس، بعد أن نجح في إحراز هدفين، وقيادة فريقه للفوز على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

خاض عاطف 8 مباريات رفقة فيوتشر هذا الموسم، بواقع 627 دقيقة، تمكن من المساهمة بـ6 أهداف، حيث نجح في إحراز 5 أهداف، وصنع هدفا.

افتتح صاحب الـ24 عاما سجل مشاركاته التهديفية في الدوري المصري هذا الموسم عندما قدم تمريرة حاسمة لزميله كريم نيدفيد، ليسجل هدف التعادل في مرمى النادي الأهلي، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ7 بالدوري المصري، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ونجح عاطف في تسجيل أولى أهدافه مع فيوتشر في مرمى قطب الكرة المصرية الآخر، نادي الزمالك، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بـ3 أهداف مقابل هدفين، بالجولة الـ10 من عمر المسابقة.

وواصل عاطف زياراته لشباك المنافسين خلال الـ3 لقاءات الأخيرة، حيث عاد للتسجيل بعد فترة غياب في مرمى سيراميكا كليوباترا، ثم بعدها في مرمى الجونة، وأخيرا بالمباراة الماضية أمام مصر المقاصة بهدفين، ليدخل لاعب وادي دجلة الأسبق دائرة الصراع المحتمل بين أندية المقدمة للظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

إغلاق