موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022 والتشكيل المتوقع

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية 2022، وهي ارعب مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول من البطولة المحلية المصرية في نسختها الأولى، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب استاد الإسكندرية مساء اليوم الخميس الموافق 27 يناير.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022

في ختام منافسات الأسبوع الرابع من المجموعة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022، يلتقي فريق الأهلي مع فريق سموحة السكندري على ملعب استاد الإسكندرية في مساء اليوم الخميس الموافق 27 من شهر يناير الجاري.

توقيت مباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسموحة في فعاليات الجولة ما قبل الأخيرة من الدور الأول في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، عقب انتهاء مباراتي هذه المجموعة “الإسماعيلي والمقاولون العرب”، “الجونة والبنك الأهلي”، وذلك في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الرابعة عصراً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في كأس رابطة الأندية المصرية 2022

بسبب حصول مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على حقوق إذاعة جميع لقاءات النسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية مباشرةً وحصرياً. فإن مباراة الأهلي وسموحة سوف تبث على مجموعة القنوات، وبالتحديد على قناة “ON Time Sports HD 1”. أما عن اسم المعلق على هذه المباراة، فلم يتم الإعلان عن اسمه حتى الآن.

نتائج الفريقين في المباريات الثلاثة السابقة من كأس رابطة الأندية المصرية 2022

لعب كلا الفريقين ثلاث مباريات حتى الآن، مثلهم مثل باقي الفرق ال18 المشاركة في منافسات كأس رابطة الأندية المصرية، وعلى الرغم من خوض فريق الأهلي مبارياته في هذه البطولة بالناشئين. إلا أنه يقدم مباريات جيدة وكذلك النتائج, كما يتضح من المباريات الثلاثة التي لعبها بالترتيب:

  1. الأهلي والجونة: حسم التعادل السلبي نتيجة هذه المباراة.
  2. الإسماعيلي والأهلي: تعادل الأهلي إيجابياً بهدف لكل فريق مع الإسماعيلي.
  3. الأهلي والمقاولون العرب: حقق فريق الشباب بالأهلي، التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق للمباراة الثانية على التوالي مع فريق المقاولون العرب.

كما يقدم فريق سموحة السكندري مستوى جيد خلال كأس رابطة الأندية، وهو ما جعله يتنافس بقوز على التأهل إلى الدور القادم من البطولة. بعد النتائج التي حققها, كما يتضح فيما يلي:

  1. سموحة والإسماعيلي: تلقى الفريق السكندري الهزيمة في أولى مبارياته، بهدف دون رد.
  2. سموحة والبنك الأهلي: خيم التعادل السلبي على نتيجة هذا اللقاء.
  3. الجونة وسموحة: فاز فريق سموحة بصعوبة بالغة على الجونة. بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في جدول المجموعة الثانية من كأس رابطة الأندية المصرية 2022

بسبب التعادلات الثلاثة التي حققها شباب فريق الأهلي في الجولات الثلاثة السابقة من كأس رابطة الأندية المصرية 2022. فإن الفريق يحتل المركز الخامس “قبل الأخير” من جدول ترتيب المجموعة الثانية. بعد أن حصد 3 نقاط من ثلاث تعادلات. بينما يتواجد فريق سموحة السكندري في المركز الثالث من جدول ترتيب هذه المجموعة. بعد حصوله على 4 نقاط من اللقاءات الثلاثة الماضية.

وعلى الرغم من تساويه في عدد النقاط مع فريق المقاولون العرب. صاحب المركز الثاني. إلا أن الأخير يتفوق في فارق الأهداف, كما يتضح من جدول ترتيب المجموعة الثانية كاملاً.

جدول ترتيب المجموعة الثانية
جدول ترتيب المجموعة الثانية

التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة وأهم الغيابات في مباراة اليوم الخميس 27/1/2022

ينتظر أن يشهد التشكيل المتوقع للأهلي أمام سموحة بعض التغيرات. بسبب الإصابات التي ضربت عدد من عناصر الفريق في اللقاءات السابقة، والتي بسببها تأكد غياب كلاً من:صلاح محسن، محمد محمود، حسام حسن، محمد نصير”، بالإضافة إلى العناصر الأساسية للفريق، في ظل اعتماد المدرب الجنوب أفريقي “بيتسو موسيماني” على العناصر الشابة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية 2022. إلا أنه قد يتوقع ظهور بعض لاعبي الفريق الأساسي على مقاعد البدلاء. لذلك يتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد مغربي، محمد شرقية، محمد أشرف، كريم فؤاد.
  • خط الوسط: عمار حمدي، أحمد أشرف، عبدالرحمن مانو، زياد طارق، محمد  فخري
  • يقود خط الهجوم: أحمد سيد غريب.
مباراة الأهلي وسموحة
مباراة الأهلي وسموحة

شاهد: موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في كأس الأمم الأفريقية 2022 وتاريخ المواجهات.

إغلاق