موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

تقام مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في ثالث لقاءات المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 على ملعب استاد الإسماعيلي، في عصر اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الجاري في العام الحالي 2022.

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، يستضيف فريق الإسماعيلي فريق البنك الأهلي على ملعب استاد الإسماعيلية في عصر اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير الحالي، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022.

توقيت مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

تم تحديد موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية 2022. ليقام في نفس توقيت مباراة أخرى من منافسات هذه المجموعة، والذي يجمع بين فريقي سموحة والجونة، والذي من المقرر أن ينطلق في تمام الساعة:

  • الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الرابعة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في كأس الرابطة المصرية 2022

على الرغم من إقامة مباراتين في نفس التوقيت عصر اليوم الجمعة 21/1/2022. إلا أن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، قد أعلنت أن المباراة سوف تبث مباشرةً وحصرياً على قناة “ON Time Sports HD 1”.

نتيجة الفريقين في الجولة الأولى والثانية من بطولة كأس الرابطة المصرية 2022

نجح فريق الإسماعيلي في تحقيق فوز صعب على حساب فريق سموحة في أول مبارياته في بطولة كأس الرابطة المصرية 2022 بنتيجة هدف دون رد. إلا أنه لم يتمكن من مواصلة انتصاراته في المباراة التالية له في البطولة. بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع شباب فريق الأهلي. بينما تلقى فريق البنك الأهلي الهزيمة في أول مباراة له من فريق المقاولون العرب. بنتيجة هدف نظيف، ثم تعادل سلبياً بدون أهداف مع سموحة في اللقاء الثاني.

جدول ترتيب المجموعة الثانية من كأس الرابطة المصرية وموقف الفريقين فيها

يدخل الدراويش في مباراته ضد فريق البنك الأهلي، وهو في صدارة المجموعة الثانية. بعد أن نجح في حصد 4 نقاط من أول جولتين من منافسات هذا الدور من كأس الرابطة المصرية 2022، متفوقاً في ذلك على فريق الجونة. صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف. بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس “ما قبل الأخير” من جدول ترتيب المجموعة الثانية. برصيد نقطة واحدة فقط، ومتساوياً في ذلك مع فريق سموحة صاحب المركز السادس والأخير. إلا أن فريق البنك يتفوق في فارق الأهداف.

جدول ترتيب المجموعة الثانية
جدول ترتيب المجموعة الثانية

شاهد: تصريحات أحمد حجازي بعد تأهل منتخب مصر لدور الـ16 كأس الأمم الإفريقية.

إغلاق