موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

تقام مباراة المقاولون العرب وسموحة على ملعب استاد المقاولون في مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من فبراير الجاري ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022.

موعد مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز يستضيف فريق ذئاب الجبل نظيره السكندري فريق سموحة على ملعب استاد المقاولون في مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر فبراير الراهن. ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

توقيت مباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يشهد اليوم الاثنين 21 من فبراير 2022، إقامة مباراتين فقط من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. إلا أن مباراة المقاولون وسموحة سوف تكون المباراة الأولى التي تنطلق في هذا اليوم، وبالتحديد في تمام الساعة:

  • الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة المقاولون العرب وسموحة
مباراة المقاولون العرب وسموحة

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب وسموحة في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

حددت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات قناة “ON Time Sports 1 HD”، حتى تنقل أحداث مباراة سموحة ضد المقاولون العرب في فعاليات الأسبوع ال10 من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الاثنين 21/2/2022.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

لم يقدم فريق المقاولون العرب الكثير خلال الجولات التسع السابقة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما تسبب في إقالة المدير الفني عماد النحاس، وتولي محمد عودة مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة. بعد أن حصد ذئاب الجبل 7 نقاط فقط، من فوزه في لقاء واحد فقط والتعادل في أربع لقاءات والهزيمة في مثلهم.

مما جعله يحتل المركز 15 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022، وبفارقنقطة واحدة فقط عن أول مراكز الهبوط إلى الدوري الدرجة الثانية، وهمسة نقاط فقط عن المركز الأخير. إلا أن هناك ثلاث نقاط فقط تفصله عن المركز ال13، والذي يتواجد فيه فريق إنبي.

بينما يقدم فريق سموحة السكندري بقيادة أحمد سامي، واحد من أفضل المواسم والبدايات في تاريخ النادي السكندري. بعد أن نجح الفريق في الفوز في 5 مباريات والتعادل في ثلاثة، ولم يتلقى الهزيمة إلا في مباراة واحدة فقط. مما جعل فريق الموج الأزرق يتواجد ضمن فرق المقدم في جدول ترتيب المسابقة المصرية المحلية، وبالتحديد في المركز الرابع.

ويملك فريق سموحة في رصيده رصيد نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه خارج المربع الذهبي لجدول البطولة. فريق فاركو صاحب المركز الخامس. برصيد 15 نقطة. مما يجعله يرغب في حصد الثلاث نقاط كاملة من لقائه ضد المقاولون العرب. خاصة أن الفريق لديه فرصة كبيرة للتقدم إلى المركز الثاني على حساب فريق الأهلي والزمالك أصحاب المركز الثاني والثالث برصيد 19 نقطة. إلا أن الأهلي لا يزال لديه ثلاث مباريات مؤجلة. بينما يتبقى للزمالك مباراته في هذا الأسبوع من منافسات الدوري.

نتيجة آخر لقاء جمع بين الفريقين قبل لقاء اليوم الاثنين 21/2/2022

يذكر أن الفريقان قد تقابلا في الموسم الحالي، منذ عدة أسابيع. بالتحديد بتاريخ 31 من شهر يناير الماضي في العام الحالي 2022، وكانت هذه المباراة في منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى، وتمكن فريق ذئاب الجبل من الفوز بهذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف.

شاهد معنا أيضاً: بيراميدز يغادر فندق الإقامة متجهًا لملعب ناشيونال هيروز استعدادًا لمواجهة زاناكو.

إغلاق