موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

في واحدة من اللقاءات التي لا تقبل القسمة على إثنين. تقام مباراة طلائع الجيش وفاركو في منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022، على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى مساء اليوم الاثنين الموافق 21 من الشهر الجاري.

موعد مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

يحل فريق فاركو ضيفاً ثقيلاً على الفريق صاحب الأرض “طلائع الجيش” على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري. من أجل خوض عاشر لقاء لهما في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022. حيث من المقرر أن تلعب هذه المباراة مساء اليوم الاثنين الذي يوافق تاريخ 21 من شهر فبراير الحالي.

توقيت مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

سوف تكون مباراة طلائع الجيش وفاركو هي آخر المباريات التي سوف تلعب اليوم الاثنين 21/2/2022. بعد انتهاء مباراة المقاولون العرب وسموحة، والتي سوف تلعب في منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز أيضاً، على أن تنطلق مباراة الطلائع في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاُ بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة طلائع الجيش وفاركو
مباراة طلائع الجيش وفاركو

القنوات الناقلة مباراة طلائع الجيش وفاركو في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

كانت مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، قد حصلت على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 حصرياً. لذلك سوف تقوم هذه القنوات بإذاعة لقاء فاركو ضد طلائع الجيش في الجولة العاشرة من المسابقة المصرية المحلية مساء اليوم الاثنين 21/2/2022 على قناة “ON Time Sports 1 HD”.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

على الرغم من نجاح الفريق العسكري طلائع الجيش من التتويج باللقب الأول في تاريخه في بداية الموسم. عندما توج بلقب السوبر المصري على حساب الفريق المصري “الأهلي”. إلا أنه لم يقدم المرجو منه خلال الأسابيع الأولى من عمر المسابقة المصرية المحلية في الموسم الحالي. بعد أن حصد الفريق العسكري 6 نقاط فقط، على إثر هزيمته في 5 مباريات والتعادل في ثلاث. بينما لم يتمكن من الفوز سوى في لقاء واحد فقط.

وبسبب النتائج السلبية التي يحققها فريق طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز حتى الآن. يحتل الفريق المركز ال16، وبفارق 4 نقاط فقط عن فريق ايسترن كومباني صاحب المركز ال18 والأخير من جدول ترتيب الدوري الموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن فريق فاركو يلعب في موسمه الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز. إلا أنه يقدم مستوى مميز للغاية ويحقق نتائج إيجابية، جعلته يتواجد ضمن فرق مقدم جدول الدوري. بعد أن نجح فريق فاركو في الفوز في 5 مباريات والهزيمة في 4، ولم يتعادل في أي مباراة حتى الأن. مما جعله يحتل المركز الخامس، برصيد 15 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المربع الذهبي في جدول المسابقة.

ويحتاج الفريق الحديث في الدوري المصري الممتاز إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء. خاصة أن هناك نقطة واحدة فقط تفصل بينه وبين فريق المصري صاحب المركز السادس ونقطتين بينه وبين فريق الاتحاد السكندري صاحب المركز السابع، وثلاث نقاط أيضاً بينه وبين فريق فيوتشر صاحب المركز التاسع. مما يجعل فاركو مهدداً بالتراجع في الترتيب، في حالة الهزيمة من فريق طلائع الجيش.

شاهد معنا أيضاً: 27 فبراير.. محمد عمار لاعب الإسماعيلي يخضع لجراحة الصليبي.

إغلاق