موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وليبيريا والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق أولى مباريات المنتخب المصري تحت إشراف المدير الفني الجديد كارلوس كيروش. الذي تم تعيينه؛ بعد أن تم الإطاحة بالكابتن حسام البدري.

ومن المُقرر أن يخوض لقاء ودي؛ استعداداً لمباراة ليبيا القادمة؛ ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذه المواجهة المرتقبة.

مباراة مصر وليبيريا

حرص المدير الفني لمنتخب مصر الجديد كارلوس كيروش على التعرف على اللاعبين؛ من خلال إقامة مباراة ودية؛ قبل انطلاق المواجهة المرتقبة أمام المنتخب الليبي؛ ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم.

وأعلن كيروش خلال الساعات القليلة الماضية عن الاستقرار على خوض لقاء ودي أمام ليبيريا؛ للاستقرار على التشكيل الأساسي الذي سوف يبدأ به جميع المواجهات القادمة.

والجدير بالذكر، أنه أَقام معسكر للمنتخب في برج العرب بالإسكندرية، ضَم إليه 24 لاعباً؛ جميعهم من اللاعبين المتواجدين في الدوري المصري، استمر لعدة أيام.

موعد مباراة مصر وليبيريا

اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن الموعد الرسمي لانطلاق المواجهة المرتقبة التي سوف تجمع بين كُلا من مصر وليبيريا. والتي سوف يتحدد من خلالها التشكيل الرسمي الذي يخوض به كيروش مباراته القادمة أمام ليبيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد اليوم الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري؛ موعداً لبدء هذا اللقاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

مباراة مصر وليبيريا

توقيت المواجهة الودية بين الفراعنة وليبيريا

يستعد منتخب الفراعنة لخوض أول مباراة ودية له أمام ليبيريا. تحت إشراف كيروش؛ للوقوف على بعض نقاط الضعف التي يعاني منها. ومُحاولة التغلب عليها؛ قبل بدء اللقاء المرتقب أمام ليبيا، والتي تُعد من أهم مباريات مصر القادمة.

وخاصةً في ظل رغبة المدير الفني الجديد في العودة على صدارة المجموعة مرة أخرى؛ بعد التعرض للتعادل في اللقاء السابق أمام الجابون. والذي أدي إلى الإطاحة بـ حسام البدري من منصبه نهائياً، ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

القنوات الناقلة لودية مصر وليبيريا

أعلنت مجموعة أون تايم سبورت في الحصول على حق بث لقاء مصر وليبيريا الودية اليوم الخميس. في إطار استعداد كيروش للمباريات الرسمية القادمة في تصفيات كأس العالم.

وحرصه الشديد على التعرف على العناصر المتواجدة معه. للاستقرار على ضم بعض اللاعبين، والإطاحة بالبعض الآخر، بالإضافة إلى معرفة التشكيل الأساسي للفراعنة خلال الفترة القادمة.

قائمة المنتخب المصري لهذا اللقاء

قام أعضاء الجهاز الفني للفراعنة باستدعاء عدد 24 لاعباً؛ لمعسكر المنتخب، الذي أُقيم خلال الأيام الماضية في برج العرب بالإسكندرية.

وتم الاستقرار على بعض اللاعبين الذين تمكنوا من إثبات موهبتهم في الموسم السابق في الدوري المصري. وسوف يتم الاستعانة بهم في المباراة الودية أمام ليبيريا، وجاءت هذه القائمة كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد بسام، محمد صبحي.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد حمدي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، باهر المحمدي، على جبر، أحمد توفيق، أكرم توفيق.
  • الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، طارق حامد، مهند لاشين، محمد مجدى أفشة، عبد السعيد.
  • خط الهجوم: محمد شريف، مصطفى فتحي، رمضان صبحي، إبراهيم عادل، أحمد زيزو، أحمد سمير.

قائمة منتخب مصر لمباراة ليبيريا

إغلاق