مباريات الجولة 12 من الدوري المصري.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات

مباريات الجولة 12 من الدوري المصري.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات

تنطلق منافسات الجولة الثانية عشر غدا الجمعة، وتنتظر الجماهير مباريات قوية وسط طموحات وتطلعات مختلفة بالنسبة للفرق المشاركة في الدوري المصري هذا الموسم.

 

وسيخوض الزمالك مواجهة هامة ضد الجونة باحثا عن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري بعدما فاز على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل فريق الجونة لن يكون الفريق السهل في ظل رغبته في تعويض الخسارة التي تلقاها من البنك الأهلي بالجولة الماضية ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين ترتيبه في الجدول حيث يحتل المركز العاشر حاليا برصيد 14 نقطة.

وتشهد منافسات الجولة الثانية عشر مواجهة قوية بين بيراميدز والجونة إذ يرغب فريق بيراميدز في مواصلة انتصاراته في الدوري واستعادة الصدارة من الأهلي قبل مواجهة الفريقين المؤجلة.

ويحتل بيراميدز وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة خلف الأهلي صاحب الصدارة بفارق نقطتين فيما يبحث المقاولون الذي يحتل المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط عن الإبتعاد عن مناطق الهبوط بتحقيق نتيجة إيجابية ضد بيراميدز.

وتشهد منافسات الجولة رغبة خاصة من الإسماعيلي لتحقيق أول فوز له في الدوري هذا الموسم بعد التعادل الأخير مع مصر المقاصة والمخيب للآمال بالنسبة لجماهيره لذلك سيكون الإسماعيلي في مواجهة قوية ضد فاركو الذي يبحث عن تصحيح مساره بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها من الأهلي برباعية مقابل هدف.

أقرأ أيضًا
شوبير ينصح مهاجم الأهلي

إغلاق