محمد دراجر: الحظ لم يكن معنا أمام السنغال.. ونلعب أمام نيجيريا من أجل المركز الثالث

محمد دراجر: الحظ لم يكن معنا أمام السنغال.. ونلعب أمام نيجيريا من أجل المركز الثالث

كتبت: سارة عبد الباقي

شهد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تونس ونيجيريا، المحدد لها غداً الأربعاء على ستاد السلام، لتحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019, حضور اللاعب محمد دراجر الظهير الأيمن لمنتخب تونس، الذي تحدث عن مواجهة منتخب بلاده أمام النسور.

وقال دراجر خلال تواجده بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نشعر بالحزن الشديد لعدم تمكنا من التأهل إلى نهائي البطولة، حاولنا الحفاظ على حالتنا الفنية الرائعة في نصف النهائي لكننا لم نتمكن من التأهل”.

 

وتابع: “نلعب كل مباراة من أجل الانتصار فقط، وهو ما قد حاولنا تحقيقه أمام السنغال، ولكن الحظ لما يساعدنا، تقنية “فار” حرمتنا من ركلة جزاء أمام السنغال، لكن لا يمكنا أن نلوم الحكام لأننا أهدرنا العديد من الفرص أمام المرمى”.

وأكمل: “سنلعب غداً أمام نيجيريا من أجل الانتصار لتعويض فشلنا في التأهل للنهائي، سنلعب لحصد المركز الثالث ولا بديل عنه”.

وأضاف: “أغلقنا صفحة مباراة السنغال، وسنلعب بكل جدية أمام نيجيريا، جميع اللاعبين جاهزين لمباراة الغد ولا يمكننا أن نشتكي من العامل البدني لأن نيجيريا تمر بنفس ظروفنا”.

وأنهى تصريحاته قائلاً: ” هذه مشاركتي الأولى في كأس الأمم الإفريقية مع تونس، سعيد جداً بمشاركتي لمدة 120 دقيقة أمام السنغال، اكتسبت العديد من الخبرات في تلك البطولة، وأتمنى أن تساعدني في مشواري مع فريقي بالدوري الألماني”.

إغلاق