محمد صلاح أبو جريشة: الله يكون في عون جماهير الإسماعيلي وهذا سبب رحيل ديسابر

محمد صلاح أبو جريشة: الله يكون في عون جماهير الإسماعيلي وهذا سبب رحيل ديسابر

ظهر اللاعب السابق محمد صلاح أبو جريشة لاعب وأسطورة النادي الإسماعيلي في عصره الذهبي وأحد هدافي الفريق التاريخين، خلال لقاء تلفزيوني منذ قليل، صرح من خلاله تصريحات نارية تجاه النادي الإسماعيلي ومجلس إدارته .

 

وقال أبو جريشة: ديسابر رحل عن تدريب النادي بسبب تدخلات رئيس النادي وليس كما أشيع بسبب تلقيه عرض المنتخب الأوغندي، وتابع: رغم المضايقات من مجلس إدارة النادي و انا لاعب، حاولت على قد ما قدرت الحفاظ على مكاني لارتباطي بالجماهير و النادي الإسماعيلي، وبعض الأعضاء بمجلس الإدارة لا تصلح لإدارة النادي الإسماعيلي.

وتابع: إدارة الإسماعيلي أطاحت بالكابتن إسماعيل حفني بسببي، وأطاحت بالكابتن صبري المنياوي بسبب حديثه عن عدم حصولي على مستحقاتي، وفي وقت سابق تم الاستغناء عن الكابتن الراحل أيمن رمضان بسبب مخالفة تعليمات الإدارة و منحي شارة الكابتن.

وعن الاسماعيلي قال: للأسف مش شايف الإسماعيلي، النادي رايح فى داهية بسبب بطانة السوء، ولعبت مباراه الإسماعيلي و الأهلى 4/2 فى الكأس و انا مصاب عشان النادي كان محتاجني، وربنا كرمني و سجلت الجون الثالث و الرابع فى نهائى كأس 2000 و شلت الكأس، وإبراهيم عثمان قال انا مش عايز الكأس عشان خاطر محمد صلاح أبو جريشة، مش عايزه يجيبه.

واكد على مطالبة الإدارة بالتجسس على لاعبي الفريق و رفضت ذلك، قائلا: صالح سليم قال لي عاوزك كابتن للأهلي، رفضت من أجل الإسماعيلي ومروحتش للنادي الأهلي عشان خاطر النادي الإسماعيلي و حق جماهيره عليا، واللى اتعمل معايا متعملش مع اى حد فى تاريخ النادي، مع احترامي لحسني عبد ربه، حسني لم يُحقق عُشر تاريخي مع الاسماعيلي، وبطانة النادي كانوا بيشيلوا صوري من النادي و انا رافع كأس مصر و بطولة الدوري، الظلم و الإهانة هم عنوان مشواري مع النادي الاسماعيلي.

واختتم قائلا: هو احنا مش من حقنا يكون لنا نادي اجتماعي فى الإسماعيلية يتبع النادي الإسماعيلي، لماذا لم يتم افتتاح النادي الى الان بعد تكلفته 700 مليون جنيه، وبطانة النادي يحصلون على مرتباتهم ذات ثلاث اضعاف، و عظماء النادي لم يحصلوا على اى شئ”، وأقول لجماهير النادي الإسماعيلي الله يكون فى عونكم.

إقرأ أيضاً

عمرو أنور: بغداد بو نجاح لا يستحق الانضمام للأهلي

إغلاق