محمد عادل حكماً لمباراة النجوم والإتحاد السكندري اليوم

محمد عادل حكماً لمباراة النجوم والإتحاد السكندري اليوم

كتب: ابراهيم احمد

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح أسماء طاقم حكام مباراة النجوم والإتحاد السكندري والتي ستقام اليوم – الثلاثاء – على ستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ 31 من الدوري الممتاز.

ويتكون طاقم الحكام من كلاً من محمد عادل حكم ساحة، سامي هلهل مساعد أول، ومصطفى عطية مساعد ثاني، محمد البدري حكماً رابعاً، وكلاً من نادر قمر الدولة ومحمد سلامة حكماً خامساً.

 

وأدار الحكم الدولي محمد عادل هذا الموسم 21 مباراة في الدوري الممتاز ، من بينهم ثلاث مباريات أدارهم لنادي النجوم أمام المصري في الجولة السادسة والتي إنتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، وأمام الزمالك في الجولة الـ 21 والتي إنتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف ، وأمام وادي دجلة في الجولة الـ 24 والتي إنتهت بفوز دجلة بهدفين لهدف ، كما أدار مبارتين لنادي الإتحاد السكندري أمام إنبي في الجولة الـ 15 والتي إنتهت بفوز الإتحاد بهدف ، وأمام الإنتاج الحربي في الجولة الـ 24 والتي إنتهت بفوز الإتحاد برباعية لهدفين.

كما أدار مباراة واحدة في بطولة كأس مصر بين الإسماعيلي والمقاولون العرب والتي إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدف ، وأدار مباراة واحدة في الدوري التونسي هذا الموسم بين الترجي والأفريقي والتي إنتهت بفوز الترجي بهدفين لهدف.

إغلاق