مدبولي يدرس العروض الخارجية تمهيداً للرحيل عن الزمالك

مدبولي يدرس العروض الخارجية تمهيداً للرحيل عن الزمالك

كتب: احمد عوض
شهدت الساعات الماضية عدة اتصالات بين أحمد مدبولي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وبين وكيله للاستفسار منه عن العروض الخارجية التي تلقاها خلال الآونة الأخيرة، بعد أن اتخذ اللاعب مؤخراً قرارا بالرحيل عن الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

أكد وكيل اللاعب في حديثه معه أن هناك العديد من العروض، منها ما هو شفهي ومنها ما هو رسمي، وأبرز العروض الرسمية كانت من نادي الشعلة الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية السعودي ويقوم بتدريبه في الوقت الحالي خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك، ونادي إيك اليوناني.

ويفضل اللاعب الاحتراف الخارجي عن الانضمام إلى أي نادي مصري، رغم تلقيه عدد وافر من العروض المحلية ولكنه يرغب في الرحيل بالخارج.

وجاء قرار اللاعب بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي بسبب خروجه من حسابات المدير الفني السويسري كريستيان جروس منذ توليه المسئولية الفنية للزمالك، حيث لم يتم اختيار اللاعب في أي مرة للدخول في القائمة التي تضم 18 لاعب قبل أي مباراة، وهو ما أدى إلى دخول اللاعب في حالة نفسية سيئة رغم أنه كان من نجوم الفارس الأبيض خلال الموسم الماضي، في أول ظهور له بالقميص الأبيض بعد التعاقد معه من نادي النصر للتعدين.

إغلاق