مدرب صن داونز: الأهلي أكبر فريق في إفريقيا.. وسنواجه تحد السفر إلى السودان

مدرب صن داونز: الأهلي أكبر فريق في إفريقيا.. وسنواجه تحد السفر إلى السودان

تحدث مانكوبا منجكيثي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن قرعة مجموعات بطولة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن الأهلي أكبر فريق في القارة السمراء.

وقال منجكيثي في تصريحات للموقع الرسمي لـ صن داونر: “معظم الفرق التي تأهلت إلى مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا تُوجت باللقب من قبل، لذلك ليس لدينا أي الفرصة لتجنب أي منهم لأنهم جميعًا أقوياء”.

وأضاف مدرب صن داونز: “علينا فقط المنافسة وتقديم أفضل ما لدينا في هذه المرحلة للمنافسة على البطولة، والجميع في دوري الأبطال يتطلع للتتويج باللقب، لذلك يجب علينا الاستعدادا للتأكيد على أننا الفريق القوي القادر على التنافس”.

وأضاف مانكوبا: “التحدي الوحيد الذي سنواجهه هو السفر المكثف إلى السودان، لكن هذه هي القرعة لا يمكنك طلب الفرق التي ستواجهه، فجميع المجموعات تنتظر منافسة شرسة”.

وتابع: “مجموعتنا مثيرة للاهتمام، وسنقاتل لاجتيازها، ونحن واثقون في إمكانيات لاعبي صن داونز على مساعدتنا في التأهل، وننتظر منافسة مختلفة في المجموعة”.

وواصل: “جميع المدربين في المجموعة جيدين، والأهلي أكبر فريق في إفريقيا، والهلال أحد أقوى الفرق في البطولة ودائمًا ما يتواجدون في ربع النهائي، أما المريخ فلم نلعب معه من قبل لكنه من أكبر فرق السودان، ويتم مقارنته مع الهلال مثلما يحدث بيننا وبين كايزر تشيفز وبايرتس في جنوب أفريقيا”.

وأتم مدرب صن داونز: “لا توجد أي مباراة سهلة في المجموعة، وأثق جدًا في المدربين الذين أعمل معهم بالإضافة إلى الفريق التقني، لكن ثقتي الأكبر في اللاعبين”.

اقرأ ايضا

الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة: الأهلي جدير باستضافة أكبر بطولات إفريقيا

إغلاق