مركز شباب شبراويش يتعدى على سور مدرسة إبتدائية

مركز شباب شبراويش يتعدى على سور مدرسة إبتدائية

كتبت: سارة عبد الباقي

قام مجلس إدارة مركز شباب شبراويش التابع لإدارة شباب أجا بالدقهلية بالتعدي على سور مدرسة شبراويش الإبتدائية رقم 1 و2، حيث حفر وثبت أعمدة خاصة لمركز الشباب لتركيب الشباك الخاصة بالمرمى على أسوار المدرسة مما يهدد إنهيار السور فى أي وقت على طلبة المدرسة وفقاً للتقرير الذي أعدته لجنة المباني والمتابعة بهيئة الأبنية التعليمية والتي شكلت من قبل عماد الدوماني مدير إدارة أجا التعليمية.

 

وكان مدير المدرسة مسلم عبدالفتاح حذر مجلس الإدارة بعدم استخدام السور الخاص للمدرسة إلا أن مجلس الإدارة ضرب بالتعليمات عرض الحائط ولم يتبع تعليمات الجهة الإدارية.

وناشد الأهالى الإدارة المركزية بوزارة الشباب والرياضة بسرعة اتخاذ قرار رادع وحاسم ضد مجلس الإدارة فى ظل سيادة القانون واتباع اللوائح، وقام الدومانى بتشكيل لجنة من هيئة الأبنية التعليمية والتى أكدت فى تقريرها التعدي الصارخ والسافر من مجلس إدارة مركز شباب شبراويش ضد مدرسة شبراويش الإبتدائية، وأن السور آيل للسقوط في أي وقت على طلبة المدرستين مما ينذر بعواقب وخيمة وكارثية. وأكد الدوماني على رفع الأمر إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، وإحاطة النيابة الإدارية.

التعدي
التعدي

إغلاق